شكر الإمارات حاضر في سباق الهجن الأشهر بحضرموت ضمن فعاليات زيارة النبي الله هود
رفع ابناء وادي حضرموت بمدينة تريم أكبر مدن الوادي تعدادا للسكان لافتات شكر لإمارات الخير في سباق الهجن الاشهر بمحافظة حضرموت ضمن فعاليات زيارة نبي الله هود ولافتات اخرى ترحيبيه بقدوم قوات النخبة الحضرمية فور وصولها إلى وادي دوعن واحكام السيطرة عليه وتأمينه ودحر عناصر الشر والارهاب.

وقد رفع الشباب إعلام دولة الامارات ولافتات مكتوب عليها ما قصرتو يا عيال زايد شاكرينهم على جهودهم الكبيرة في دعم الجيش الحضرمي والمساهمة في تطوير وتنمية البنية التحتية بالمحافظة.
وطالب ابناء وادي حضرموت بانتشار قوات النخبة الحضرمية على ربوع مناطق وادي حضرموت والصحراء واحكام السيطرة عليه والقضاء على مظاهر الاخلال بالأمان والسكينة العامة مشيدين بالجهود المضنية من قبل جيش النخبة الحضرمي في وادي دوعن وتحقيق الامن الذي يرجوه الجميع.
معبرين عن وقوفهم ومساندتهم إلى جانب اخوتهم من رجال الجيش المرابطين في مختلف المداخل والمخارج لوادي دوعن ومناطق ساحل حضرموت ويبدون استعدادهم الكامل بالتعاون للإبلاغ عن أي حالات اشتباه او مظاهر اخلال بالأمن والامان في مختلف مديريات ومناطق وادي حضرموت .
شاكرين القوات الاماراتية وابناء زايد على وقوفهم الى جانب اخوانهم في حضرموت من اجل تطبيع الحياة العامة واعادة الامن فيها وتنمية مختلف القطاعات الحيوية بالمحافظة.