فرحة إنسانية كبيرة بنجاح أعمال عيادة المخيم الطبي الخيري لأمراض القلب بمدينة سيئون
اختتمت أعمال عيادة المخيّم الطبي لأمراض القلب الذي أقامته مؤسسة دار الشفاء الخيرية ومؤسسة البلسم الصحية بمركز البلسم الصحي بمدينة سيئون خلال الاسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك 1438هـ ، بإشراف الدكتور طيب علي بافضل استشاري امراض القلب والقسطرة من مركز القلب بالمكلا .

وفي جلسة اللقاء الختامي قدّمت مؤسسة دار الشفاء والبلسم الصحية درع الوفاء والإهداء للدكتور طيب علي بافضل استشاري امراض القلب عرفانا وتقديرا لجهوده الإنسانية والخيرية التي بذلها في عيادة المخيّم التخصصي بمعاينة أكثر من 100حالة من مرضى القلب والشرايين بوادي حضرموت ، باستخدام أحدث جهاز أشعة تلفزيونية (الإيكو ) .
ويأتي هذا التكريم ابتهاجا بنجاح أعمال هذا المخيم الطبي التخصصي الذي جاء لأجل تخفيف معاناة وتكاليف سكن المرضى وسفرهم إلى المكلا ، واغتناماللأجر في ليالي هذا الشهر الفضيل .
من جهته  عبّر الدكتور طيب بافضل استشاري امراض القلب عن إعجابه الكبير بمستوى التنسيق والتنظيم الذي سهل عملية معاينة أكبر عدد من المرضى من خلال قيام مجموعة من الاطباء من ابناء مدينة سيئون الأكفاء بالقيام بإجراء الفحوصات الأولية قياس الضغط ونبضات القلب والتخطيط والاشعة وغيرها من الاجراءات الطبية التي سهّلت عملية دخول المرضى ومعاينتهم.
شاكرا مؤسسة دار الشفاء الخيرية ومؤسسة البلسم الصحية على هذه الشراكة المميزة وقيامهم بهذا العمل الإنساني العظيم في هذا الشهر الفضيل .
الجدير ذكره أن مشروع العيادات الرمضانية التخصصية الخيرية في هذا العام يأتي في إطار الشراكة بين مؤسسة دار الشفاء الخيرية ومؤسسة البلسم الصحية اللتين يجمعهما العمل الإنساني الصحي النوعي المشترك وفعل الخير وخدمة المجتمع حيث لازالت هناك العديد من العيادات التخصصية المستمرة في الليالي هذا الشهر الكريم  .