الهلال الأحمر الإماراتي يوزع وجبات الإفطار بمديرية تريم بوادي حضرموت
وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساء أمس بمنطقة الرحبة بمديرية تريم بوادي حضرموت مشروع توزيع وجبات الإفطار  التي تقدمة الهيئة في مختلف محافظة حضرموت منذ اليوم الاول في شهر رمضان الفضيل.

هذا وقام  فريق التوزيع اليوم الجمعة، بتوزيع وجبات الافطار على بعض المساجد الموجودة في الاحياء الفقيرة بمنطقة الرحبه بوادي حضرموت، وذلك في لفته انسانية لتخفيف من معاناتهم.
السيد عبدالله المسافري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي أكد بأن المشروع ينفذ تواكباً مع الشهر الفضيل وضمن جهود الهيئة في حضرموت ساحلا وواديا واهتماماتها بكافة الملفات والمناسبات المختلفة، لافتا الى ان المشروع سيستمر طوال أيام الشهر الفضيل، شاكراً في كلمته كافة الشباب والفرق التي تفاعلت مع فكرة المشروع وبادرت بتنفيذها منذ  اليوم الاول،  محيي فيهم روح التطوع الشبابية لخدمة المواطنين في مناطقهم، محتسبين الأجر من الله عز وجل في ذلك.
كما لفت المسافري الى  أن الهيئة ستواصل دعمها الإنساني للمواطنين المحليين بحضرموت، خلال شهر رمضان الفضيل، سواء من خلال الدعم بوجبات إفطار الصائم الجاهزة، أو بالسلال الغذائية المتكاملة للأسر.
وفي ختام كلمتة نقل المسافري تهاني دولة الإمارات العربية المتحدة وشيوخها وشعبها للشعب اليمني بشهر رمضان المبارك، سائلاً من الله عز وجل أن يخفف على اليمنيين معاناتهم، ويصلح شأن بلادهم، وينهي أزماتهم.
وأعرب الاهالي عن شكرهم وامتنانهم لدولة الامارات العربية المتحدة على ما تقدمه من مساعدات انسانيه لكافة اهالي حضرموت.