مناقشة تقارير وخطط وبرامج ممثلي مكتب الشباب والرياضة بمديريات وادي حضرموت
عقد صباح اليوم بمدينة سيئون اجتماع  بمثلي مكتب وزارة الشباب والرياضة بمديريات وادي حضرموت برئاسة المدير العام علي يسلم باشعيب لمناقشة تقارير نشاط العام الماضي 2017م والخطط وبرامج  العام الحالي 2018م وأوضاع الأندية الأهلية وسير النشاط الرياضي الرسمي والشعبي بالمديريات .

وفي بداية الاجتماع الذي حضرة مدير إدارة الأندية والاتحادات الرياضية بالمكتب رحب المدير العام بالحاضرين شاكرا حضورهم وجهودهم المضنية في المجال الرياضي والشبابي على صعيد المديريات خلال الفترة الماضية رغم الظروف التي تعانيها البلاد .
مستعرضا اتجاهات عمل المكتب للعام الحالي 2018م وفقا وخطة المكتب التي تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الشبابية والرياضية وما يتطلبه قطاع الشباب والرياضة في استكمال بعض المشاريع الاستثمارية المتعثرة للأندية والتي تعول عليها أدارت الأندية لتعزيز الموارد المالية لها بما يعود بالنفع بحركة النشاط العام والارتقاء به .
مؤكدا بان المكتب سيقوم بالنزول الميداني على جميع الأندية بالمديريات خلال الفترة القريبة القادمة بهدف تفقد أوضاعها وملامسة ما تعانية من صعوبات تقف عائقا أمام سير العمل الإداري والتنظيمي والنشاطي بما من شانه الارتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي لما له من أهمية بالغة في حركة النشاط الرياضي بالمديريات .
وأشاد الحضور ماحققته منتخبات وادي حضرموت في الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية لعام 2017م وتحقيقهم المركز الثاني على مستوى المحافظات المحررة في الدورة .
وفي ختام الاجتماع أكد المجتمعون على وضع إليه عمل ممثلي المكاتب بالمديريات وتحديد صلاحياتها ورفع المقترحات والتصورات بشان متطلبات الأندية الأهلية بالمديريات بالتنسيق مع مدراء عموم المديريات لاعتماد مشاريع للأندية في إطار البرنامج الاستثمارية للاعوام القادمة بالإضافة إلى توحيد الإجراءات في التعامل مع الأندية وفرقها الشعبية على صعيد المديريات وفقا ولائحة العلاقة بين الأندية وفرقها الصادرة عن المكتب .