لجنة مكلفة من وزارة الشباب والرياضة تتطلع على مشروع إستاد سيئون الاولمبي للبدء في مرحلته الثانية وتلتقي بالوكيل المساعد
اطلعت اللجنة المكلفة من قبل وزارة الشباب والرياضة صباح يوم أمس الخميس  على مكونات مشروع إستاد سيئون الأولمبي في محافظة حضرموت بهدف إعداد دراسة متكاملة عن المشروع .

وقد أعطى مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء علي يسلم باشعيب اللجنة المكلفة المكونة من المهندسين نعمان أحمد عبد الله وناصر عبد الله البكري شرح مفصل عن مكونات المشروع المتمثلة في  الدراسة والتجهيز المتضمنة مراحل التعشيب والمضمار والإضاءة والتشطيب .

ويأتي نزول اللجنة التي وصلت يوم الأربعاء بناء على توجيهات من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ  نايف البكري واهتمامه ومتابعته المستمرة للمشاريع الشبابية والرياضية على صعيد المحافظة التي تشهد حركة رياضية في مختلف الألعاب .

هذا وقد قامت اللجنة بمعية المختصين بمكتب الشباب والرياضة بالنزول إلى موقع المشروع ، للاطلاع على مكونات المشروع الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج بهدف رفع التصورات والدراسات للوزارة  للبدء في استكمال المرحلة الثانية في القريب العاجل.

وأوضح مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء علي يسلم باشعيب بأن نزول اللجنة يأتي كتقدير ووفاء للجمهور الرياضي الذي ضرب أروع الأمثلة في عشقه وتفانيه للرياضة وحضورهم المستمر في جميع المنافسات الرياضية ، مؤكدا بأن المشروع يعد من أكبر المشاريع الرياضية على مستوى الجمهورية والمتعثر منذ سنوات طوال ، شاكرا وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير البكري ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني ووكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري والوكلاء المساعدين بالمحافظة على جهودهم المستمرة واهتمامهم بقطاع الشباب والرياضة على صعيد المحافظة .

رافق اللجنة مدير عام المدينة الرياضية صالح عاشور عبدون ومدير المشاريع رائد أحمد باشامخة ومدير المنشات عبدالمنعم العامري .

وفي سياق متصل التقى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء الاستاذ عبدالهادي التميمي باللجنة المكلفة من قبل الوزارة  بحضور مدير عام مكتب وزارة  الشباب والرياضة ومدير المدينة الرياضة  .
 وتم خلال اللقاء مناقشة  ماتضمنته الدراسة الأولية والتصورات التي أجرتها اللجنة في  نزولها صباح اليوم والاراء والملاحظات  بشانها والتي  سيتم رفعها للوزارة واطلاع  معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري عليها الذي  يولي  هذا المشروع  اهتمام كبير  نظرا لأن  من المشاريع الضخمة والمتعثرة  في البلاد  .