اتحاد كرة القدم واللجنة الفرعية للحكام بوادي حضرموت ينعون وفاه المحاضر الدولي سعد خميس
 فقدت الساحة الرياضية على صعيد اليمن عامة ومدينة عدن خاصة  مساء اليوم  إحدى الكوادر الرياضية وخبراء التحكيم في بلادنا  الاستاذ القدير والمحاضر الدولي ومقيم الحكام  سعد خميس  رئيس اللجنة العليا للحكام سابقا الذي وفاته المنية مساء الليله بمستشفى النقيب بعد دخوله لها في اليومين الماضيين  .

 وبهذا المصاب الجلل تنعي الأوساط الرياضية على صعيد  وادي حضرموت وفاة الاستاذ سعد خميس وفي مقدمتهم الأخوة / سعيد علي بايمين رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بوادي حضرموت وسالم سعد مبروك رئيس اللجنه الفرعية للحكام وجميع حكام اللعبة بوادي حضرموت الجميع يتقدمون بالتعاون القلبية الحارة  الى أسرته الفقيد الراحل  الاستاذ  سعد خميس والى قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم ممثلة في الشيخ أحمد العيسي وفرع الاتحاد بعدن الاستاذ محمد حيدان واللجنة العليا للحكام ممثلة في الكابتن أحمد قائد سيف  وكافه حكام كرة القدم على مستوى اليمن والى محبيه واصدقائه وذلك في وفاه الخبير التحكيمي وحكم كرة القدم  السابق سعد خميس   .
حيث يعد الفقيد الراحل  احد الكوادر الرياضية  التي عملت في المجال الرياضي والتحكيمي كحكم دولي سابق ثمة محاضر دولي ومقيم للحكام على مستوى المحلي والعربي حتى وفاته  .
 كما تولى فقيدنا الراحل يعد خميس  رئاسة اللجنة العليا للحكام لسنوات طوال وأشرف على العديد من الدورات التحكيمية على مستوى اليمن وتخرج على يده العديد من الحكام الدولين .
 هذا وفجعت الأوساط الرياضية على صعيد اليمن عامة  بخبر  رحيل المحاضر الدولي والحكم السابق سعد خميس  .
سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهلهم  وذويه الصبر والسلوان ..

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ,,

صادر عن  / فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم واللجنة الفرعية للحكام  بوادي حضرموت والصحراء  عنهم الاستاذ سعيد علي  بايمين وسالم سعد مبروك