استقبال البطل اليمني العالمي في مسابقة مجلس الشباب العربي في مجال ريادة الأعمال
هنأ وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الصحراء محمد صالح الصيعري البطل اليمني الشاب خليل سعيد النوبي الحائز على المركز الأول في مسابقة مجلس الشباب العربي في مجال ريادة الأعمال والنشاطات المجتمعية لهذا العام التي أقيمت تحت رعاية الأمانة العامة لجامعة الدول العربية .

وأعرب الوكيل المساعد محمد الصيعري أثناء استقباله اليوم بمطار سيئون الدولي ومعه مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء علي باشعيب البطل اليمني الشاب خليل النوبي عن سعادته بالانجازات التي حققها هذا البطل في مجالات مختلفة مؤكدا اهتمام السلطة المحلية بكافة المبدعين والمتميزين وتقديم الرعاية الكاملة لهم .
وقد اختارت لجنة التحكيم للمسابقة البطل اليمني خليل النوبي من بين المشاركين من الشباب العربي المتميز على مستوى الوطن العربي بعد فوزه في مسابقة كأس العالم للمبدعين العرب العام الماضي في بريطانيا وعدد من المشاريع التي أنجزها في كثير من المجالات ومنها مجالات ريادة الأعمال .
من جانبه عبر البطل اليمني الشاب خليل النوبي عن اعتزازه وفخره برعاية واهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة بالشباب المبدعين في مختلف المجالات مما سيدفعه لتحقيق مزيدا من الانجازات على المستويين المحلي و الدولي مستقبلا .