باشعيب يشيد بأنشطة اتحاد الملتقيات التطوعية بوادي وصحراء حضرموت ودوره الفعال في خدمات المجتمع
أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء الأخ/ علي يسلم باشعيب بمجمل الأنشطة والفعاليات والبرامج التي نظمها اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية خلال الفترة الماضية في عدد من الجوانب الاجتماعية والثقافية والخدمية ودوره  الفعال في تقديم خدمات جليلة للمجتمع بمديريات الوادي والصحراء .

 جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبة برئيس اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي وصحراء حضرموت الأخ /علي صالح بن سعد الذي قدم له شرحاً مفصلا حول خطة نشاط عمل الاتحاد للعام الجاري 2018م والأنشطة والفعاليات التي نفذها خلال الفترة الماضية في إطار الرقي بدور الشباب واهميه العمل التطوعي .
وأكد باشعيب إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي شريحة الشباب اهتماما خاصا كون الشباب يمثل الركيزة الأساسية في عملية البناء والتقدم وذلك من خلال توفير فرص العمل للشباب ودعم مشاريع وبرامج التأهيل والتدريب من أجل تمكنيهم من الحصول على فرص عمل تساعدهم على التغلب على ظروف الحياة المعيشية نظرا لان هذا العام يعتبر عام تمكين الشباب الذي أعلنه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانيه اللواء الركن/فرج سالمين البحسني
لافتا بان المكتب على استعداد لتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للاتحاد لإنجاح فعالياته التي سينفذها خلال الفترة الماضية  .
بدورة قدم رئيس اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية  شكره  للمدير العام لمكتب وزارة  الشباب والرياضة بالوادي لتعاونه الدائم وإسهامه في تطوير ودعم اتحاد الملتقيات الشبابية.
حضر اللقاء مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بمكتب الشباب والرياضة أحمد سعيد بزعل  ومراد بريكان المسؤل الرياضي بالاتحاد .