لجنة كأس حضرموت تناقش الترتيبات الأولية للنسخة السادسة للبطولة
   أقرت  لجنة كأس حضرموت لكرة القدم في جلستها  الأولى لإجتماعها الأول للعام 2018 م مطلع الاسبوع الجاري بمدينة المكلا  الذي حضرها وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي والمديران العامان لمكتبي وزارة الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت .

حسن صالح مسجدي وعلي يسلم باشعيب والمدير العام لمكتب وزارة المالية بساحل حضرموت أنور عوض الجعيدي وترأسها رئيس اللجنة  أ. سعيد علي بايمين أقرت وبرعاية كريمة من الاخ المحافظ بدء الإعداد للنسخة السادسة للبطولة وكلفت في اليوم التالي لجانها التخصصية الإدارية والفنية والمالية والإعلامية  بإعداد التصورات والبرامج  التفصيلية والاستفادة من البطولات السابقة في التميز والابداع ومواكبة التجديد ورفعها إليها في جلستها الثانية المقرر انعقادها في منتصف الشهر الجاري

       كما دعت اللجنة كافة أندية المحافظة التحضير والإستعداد  للبطولة .

وخاطبت لجنة كأس حضرموت الجمهور الوفي  الذي خطف الإعجاب في الداخل والخارج  في البطولات السابقة وكان رمزا للنجاح ان يحافظ على هذه الرمزية لتكون اللوحة القادمة أفضل حسنا وجمالا وأشمل تعبيرا.
 
   وثمنت اللجنة الرئيسية  تثميناً عالياً الدعم والرعاية والإهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع الرياضي والشبابي عامة وكرة القدم وبطولة كأس حضرموت بصورة خاصة.
   الجدير بالذكر أن نهائي النسخة السادسة من بطولة كأس حضرموت سيحتضنه الاستاد الدولي بمدينة سيئون الذي ينتظر أبناء حضرموت جميعاً اكتساءه  بالحلة الخضراء بعد التوجيهات الصريحة لمحافظ حضرموت بتعشيبه تحضيراً لإحتضان هذا النهائي وبعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة الماضية وخاصة النهائي الذي توج به شعب حضرموت ( الخامسة 2017 ) والذي افتتح به مشروع التعشيب لملعب الفقيد بارادم بالمكلا وهذه هي ثمار بطولات كأس حضرموت .