شبكة النماء اليمنية تعقد الملتقى الأول لمنظمات المجتمع المدني الأعضاء بوادي حضرموت
عقدت شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية، اليوم السبت، الملتقى الأول للمنظمات والمؤسسات والجمعيات الأعضاء لعام 2018م، بقاعة مركز تنمية المراءة والطفل بمدينة سيئون وسط محافظة حضرموت.

وخلال الملتقى أشاد مدير شبكة النماء اليمنية بوادي حضرموت مبارك بن شهاب، بحجم الجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسات والجمعيات الأعضاء في الشبكة، في سبيل التخفيف من المعاناة التي يمر بها المواطن اليمني في الظروف الراهنة، على كافة المستويات الإنسانية والتعليمية والصحية.
وتخلل الملتقى استضافة لمدير المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بوادي حضرموت مجدي سباع، تحدث عن قانون التأمينات للعاملين في القطاع الخاص، وقدم إيضاحات حول أهمية التامين ودوره المستقبلي على العاملين في منظمات المجتمع المدني.
من جانبه تحدث الإعلامي هاني جود عن الأهمية التي يلعبها الإعلام في إبراز مشاريع المنظمات الغير ربحية، مستطرداً العديد من الأفكار الإعلامية التي تحقق فرص نجاح إضافية للمناشط والفعاليات المختلفة التي تنظمها منظمات المجتمع المدني.
واختتم الملتقى بتوزيع شهادات تجديد العضوية لشبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت لعام 2018م، وحقيبة متكاملة للعديد من الأدبيات والمنشورات المختلفة.
وتهتم شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت، بتأهيل منظمات المجتمع المدني وتدريب كوادرها، بما يضمن التطوير المستمر للعمل الأهلي، وتقديم الدعم الفني والبناء المؤسسي للمنظمات الأعضاء التي بلغ عددها في وادي حضرموت "35" منظمة غير ربحية.