مركز الخبير العربي للتطوير والاستشارات ينظم حفل تكريمي لمصنع مودة للصناعات الغذائية بوادي حضرموت
نظم مركز الخبير العربي للتطوير والاستشارات اليوم حفل تكريمي لمصنع مودة للصناعات الغذائية بوادي حضرموت بمناسبة اختتام البرنامج التدريبي الاستراتيجيات الحديثة في التسويق والبيع في ظل الازمات.

وفي الحفل التكريمي أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي بالدور الكبير الذي تقوم به الشركات الخاصة في توفير فرص عمل للشباب ، مثمنا جهود مصنع مودة في دعم الأنشطة والفعاليات الشبابية المختلفة .
وأضاف التميمي بأن تدريب وتأهيل الكوادر العاملة خطوة في الاتجاه الصحيح لإحداث نقلة متميزة في تحسين جودة المنتج ، متمنيا من المستثمرين وملاك القطاعات الخاصة الى وضع برامج وخطط لاستيعاب أبناء المحافظة المغتربين في سوق العمل والاستفادة من قدراتهم وطاقاتهم.
بدوره أشار مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بالوادي والصحراء محبوب أمان الى أهمية البرامج التدريبية في تدريب وتأهيل الكوادر العاملة على وضع الرؤى التي تساعدهم على تخطي التحديات والعوائق التي تواجههم .
الى ذلك أوضح مدير عام مركز الخبير العربي للتطوير والاستشارات عماد لانقا بأن تطوير الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص والعام والمخطلط والكوادر البشرية في اليمن بشكل عام وحضرموت خاصة من الأهداف السامية للمركز الذي يتميز برؤية تطويرية شاملة لرفع مستوى الأداء المؤسسي والانتاجي والربحي من خلال خبراء ومستشارين في كافة المجالات .
وأعلن مدير عام مركز الخبير العربي للتطوير والاستشارات منح درع التميز الذهبي كأفضل شركة خاصة تعنى بتأهيل كوادرهم بشكل مستمر .
وجرى في ختام الحفل تكريم المشاركين في البرنامج التدريبي الذي نفذه مركز الخبير العربي للتطوير والاستشارات على مدى أربعة أيام لـ12 عاملا من عمال مصنع مودة للصناعات الغذائية.
حضر الحفل مدير عام مصنع مودة للصناعات الغذائية أمين محمد المشهور ومستشار مصنع مودة للصناعات الغذائية محمد هود السقاف .