الشركات الامنية المحلية بقطاع 10 بترومسيلة تقيم لقاء ترفيهي للحراسات الامنية المدنية بالقطاع
نظمت الشركات الامنية المحلية العاملة بقطاع 10 بترومسيلة  بحضرموت , اليوم اللقاء الترفيهي الثاني للحراسات الامنية المدنية العاملة في منشآت القطاع بمنتزهات الراحة بمدينة سيئون في إطار الميزات التي تقدمها الشركات لعامليها في القطاع الامني الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية والشعرية والترفيهية .

وفي اللقاء اوضح العقيد الركن / عبد الماجد برك العامري مدير عام شركة نجد للمقاولات وخدمات حقول النفط نيابة عن الشركات الامنية المحلية العاملة بقطاع 10 ببترومسلية  ( مؤسسة عوبثان فيوتشر , , شركة السعادة لخدمات حقول النفط والغاز , شركة عوض باوزير للمقاولات العامة , شركة وادي ساه للخدمات النفطية والمقاولات ) بأن اللقاء يهدف الى الترفيه والاستجمام للعاملين في مجال الحراسة في مواقع القطاع لتخفيف ارهاق العمل اليومي والتعارف بين العاملين , ومناقشة اوضاع المشتركة والاتجاهات المستقبلية والسبل الكفيلة لحفظ الامن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة في مواقع العمل .
واشاد العامري بالجهود التي يبذلها كافة العاملين في قطاع الحراسة مشددا على اهمية اليقظة الدائمة والتحلي بروح الاخلاص والتفاني , مؤكدا بأن الشركات لن تألوا جهدا في الاهتمام بكافة حقوق ومستحقات العاملين .
موضحا بأن هذا اللقاء يعد الثاني للمجموعة الثانية من العاملين في مجال الحراسات بعد تم توزيع العاملين على مجموعتين . وفي اللقاء الذي حضره مدير مؤسسة عوبثان فيوتشر الاخ / عوض سالم بالجبلي وعدد من قيادات مكاتب الشركات الامنية المحلية قدمت عدد من الفقرات من قبل عدد من الشباب في مجال الشعر والنكتة , فيما احياء الفنان القدير / عمر الهدار وعلى اصوات ملاعق فناجين الشاهي صدح بأجمل واعذب الاغاني الحضرمية الاصيلة التي تراقص معها الحاضرون .