مدرسة تاربة للبنين بسيئون تشارك بإذاعة صباحية ضمن مشروع قيم
منسقية الفرق التطوعية بسيئون تزور مدرسة تاربة لتنفيذ مبادرة غرس لتفعيل القيم في المؤسسات التعليمة مسابقة أفضل طابور صباحي لخمس مدارس من مديرية سيئون والذي تموله مؤسسة العون للتنمية وتنفيذه مؤسسة متطوعون بالشراكة مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية والمنسقية.

في الطابور الصباحي لمدرسة تاربة للبنين بسيئون تنوعت فقرات الطابور الصاحبي حيث قدم الطلاب الطابور على شكل حفل بدء بالنشاط الرياضي والقرآن الكريم مع إظافة حب الخير للأخرين وتطبيقه عمليا بجمع تبرعات لمصلحة المدرسة هدفت إلى التوعية بضرورة حب الخير للكبير والصغير والغني والفقير.
حضر الطابور الأستاذ/ محمد جعفر العيدروس مدير المدرسة بسيئون والأخ/ محمد جواس و/ محمد باحميد من منسقية الفرق التطوعية بسيئون.
كما قامت منسقية الفرق التطوعية بسيئون ممثلة بالإخوة/ محمد جواس و/ محمد باحميد بزيارة مدير المدرسة الأستاذ/ محمد العيدروس وتم إطلاعه على أنشطة برنامج مشروع قيم الذي يستهدف خمس قيم ( حب الخير - العدل - الإيجابية -  التعاون - احترام الآخرين ) وأهدافه والمدارس المشاركة.
الجدير بالذكر أن المدارس المشاركة في هذا الطابور بمديرية سيئون هي : مدرسة مريمة للبنات ومدرسة الإرتقاء بنات ومدرسة تاربة بنين ومدرسة معاذ بن جبل للبنات.