الوكيل التميمي يفتتح غرفة الولادة وملحقاتها بالمركز الصحي بالسويري في مديرية تريم
افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي اليوم غرفة الولادة وملحقاتها بالمركز الصحي بمنطقة السويري في مديرية تريم بمحافظة حضرموت والتي نفذها مكتب الصحة والسكان بمديرية تريم والمركز الصحي بالسويري بإشراف مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء بكلفة اجمالية بلغت 10 ألف ريال سعودي بتمويل من فاعلي خير.

وتعرف الوكيل التميمي خلال جولته مع مرافقيه في المركز الصحي على مكونات غرفة الولادة والتي تضم أجهزة وأسرًة خاصة بالوضع وجهاز أوكسجين وجهاز شفط السوائل من المولود وغيرها من الملحقات كغرفة الترقيد المؤقت والصيدلية الخاصة بالمركز.
وفي حفل الافتتاح أشاد الوكيل التميمي بالشراكة المجتمعية مع القطاعات الصحية في تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية ، شاكرا مكتب الصحة بالمديرية وادارة المركز الصحي بالسويري على جهودهم المبذولة في سبيل الارتقاء والنهوض بالعمل الصحي ، مثمنا التلاحم الاجتماعي لأبناء منطقة السويري واهتمامهم بالمشاريع الصحية والتعليمية والذي يعكس مدى الوعي والادراك لأبناء المنطقة .
بدوره أوضح مدير المركز الصحي بالسويري عمر عبدهود بأن غرفة الولادة تهدف الى احداث نقلة نوعية في الخدمات الصحية بالمنطقة من خلال تسهيل حالات الولادة وأن تكون في مكان صحي مؤهل تحت اشراف كادر صحي مؤهل ،مشيرا بأن فكرة تجهيز الغرفة جاءت عبر مناشدة لعضو لجنة تجهيز الغرفة عمر عبيد علوان على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معها العديد من المغتربين .
تخلل حفل الافتتاح وصلة إنشاديه قدمتها زهرات مركز البراعم بالسويري.
حضر الافتتاح مدير ادارة الصحة العامة والسكان بمديرية تريم الدكتور سالم بن عبيدون ومدير الصحة الانجابية بالوادي والصحراء حسن حسان وعاقل حي السويري طالب بن شملان ورئيس جمعية السنابل التنموية بالسويري الدكتور رشيد بن شيبان وأمين عام جمعية الفرقان الخيرية بالسويري مبارك قصعور وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية .