ادارة هلال السويري تزور مركز سبورتكس الرياضي وتتطلع على دوره في تنمية وتأهيل الشباب الرياضيين
زارت الهيئة الادارية بنادي هلال السويري الرياضي بمديرية تريم يوم أمس مركز سبورتكس الرياضي بمدينة سيئون .

واستمعت ادارة النادي أثناء جولتها في أقسام المركز الرياضي الى شرح مفصل من القائم بأعمال مدير المركز الأستاذ عبدالله عبيد باسيف عن أهم الأنشطة والفعاليات التي ينفذها المركز في عشرة ألعاب رياضية في كرة القدم والطائرة والسلة وألعاب التايكوندو والبنجاك سيلات وتنس الطاولة والشطرنج والحركة الكشفية وألعاب القوى .

وأوضح "باسيف" لإدارة النادي بأن المركز يهدف الى التميز في اعداد الكوادر الرياضية والاسهام في تنميتهم والارتقاء بهم وصناعة محترفين منافسين عربيا من خلال كوادر مؤهلة ومناهج حديثة وبيئة متطورة ومشاركة مجتمعية وفق المعايير العالمية ، منوها بأن المركز يعتبر أحد برامج أكاديمية الموهوبين وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء وتمويل مؤسسة العون للتنمية.

من جانبها أعربت ادارة النادي عن سعادتها الكبيرة بزيارة المركز والتعرف عن قرب على جميع الألعاب الرياضية المزاولة فيه ، مشيدين بالخدمات المميزة التي يقدمها المركز في أصول وفنون وأدبيات الألعاب الرياضية المختلفة ، مشيرة بأن هذه الزيارة تهدف الى الاستفادة من خبرات المركز من خلال تنفيذ مشروع ( تأهيل بعض اللاعبين) عن طريق عقد اتفاق في المستقبل القريب بين النادي والمركز لتأهيل عدد من اللاعبين في ألعاب مختلفة .

وفي سياق متصل اخر قامت الهيئة الادارية بالنادي بزيارة أخوية لمسئول التسويق والاستثمار بالنادي طه صالح باعباد وتهنئته بالشهر الفضيل.

وتأتي هذه الزيارات الميدانية عقب مشاركة النادي في اللقاء الرمضاني للأطر الشبابية والرياضية بوادي وصحراء حضرموت والذي نفذه ملتقى الفرق التطوعية بتريم بالتنسيق مع جمعية الطالب للتنمية الشبابية وبرعاية واشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء وتمويل مؤسسة صلة للتنمية.