أمسية رمضانية مفتوحة ومأدبة افطار وعشاء بسيئون يقيمها رجل البر والاحسان الشيخ / هادي مبارك مفيلح
في الليلة المباركة ليلة 27 من رمضان من الليالي القدرية إن شاء الله وفي روحانية الزمان والمكان أقام الشيخ / هادي مبارك مفيلح رجل البر والاحسان حد اصحاب الايادي البيضاء في اعمال الخير ومالك ثلاجة حضرموت للخضار والفواكه , والمجمدات بمحافظة حضرموت مأدبة الافطار السنوي بحضور مدير عام مكتب وزارة الاوقاف والارشاد بحضرموت الوادي والصحراء الاخ / مراد رمضان صبيح ورئيس محلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بحضرموت الوادي والصحراء الشيخ / عارف الزبيدي والعديد من الشخصيات الاجتماعية والشيوخ والمقادمة وقيادات عسكرية وامنية وعقال الحارات وجمع من المواطنين والاهل والاقارب .

اعقبها امسية رمضانية شارك فيها عدد من المنشدين بموشحات رمضانية التي عبرت كلماتها عن فضل العشر الاواخر والتراحم والتقارب والتأخي والمحبة .
كما شارك الشاعر الشعبي سالم علي ربيع بقصيدة شعرية عبر فيها عن هذه الليلة المباركة وكرم الشيخ وما يبذله في محبة الخير والاحسان نالت جميعها استحسان الحضور .
الجدير بالذكر بأن لليلة السابع والعشرين من الشهر الفضيل ليلة مشهودة في هذا الافطار الذي يحضره المئات في دعوة مفتوحة لرجل البر والاحسان الشيخ / هادي مبارك مفيلح ببيته الواقع بمدينة سيئون بحي شحوح .