الهيئة الادارية بنادي هلال السويري في زيارة عيدية لمدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء
قامت الهيئة الادارية بنادي هلال السويري الرياضي الثقافي بمديرية تريم مساء أمس الخميس بزيارة مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الأستاذ علي يسلم باشعيب لتهنئته بعيد الفطر المبارك .

وفي مستهل الزيارة رحب المدير العام بإدارة نادي الهلال ، معبرا عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة وهنأهم بعيد الفطر المبارك سائلا الله العلي القدير أن يعيدها بالخير واليمن والبركات .
كما بارك المدير العام لإدارة النادي منحهم الثقة لقيادة النادي حتى موعد اقامة الانتخابات للأندية الرياضية ، داعيا اياهم الى التكاتف والتعاون والتآزر وبذل المزيد من الجهد والعمل المتواصل في سبيل الارتقاء بالنادي في كافة المجالات المختلفة.
وشدد الأستاذ علي باشعيب على أهمية العمل الاداري المنظم والتخطيط والبرمجة على مدى سنوات ، وتفعيل الأنشطة الشبابية والمدرسية بعد التنسيق مع الجهات المعنية والمختصة والاهتمام بالأفرقة الشعبية .
مبديا استعداده للتعاون مع النادي وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم وفق الامكانيات المتاحة ، مجددا تهانيه لهم بالعيد السعيد .
من جانبها عبرت ادارة النادي عن شكرها لمدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الأستاذ علي يسلم باشعيب عن حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، مباركين له التكريم بوسام رواد الأعمال العرب للعام 2018م الذي أتى على هامش حفل تكريم أهم مائة شخصية عربية مؤثرة في المجتمع بجمهورية مصر العربية ، مجددين له التهاني بعيد الفطر المبارك .