سبورتكس الرياضي ينظم عواده السنوي بسيئون
نظم مركز سبورتكس الرياضي العواد السنوي للمدربين والاداريين والعاملين و تبادل الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك . سائلين المولى عزوجل ان يعيد ازمنة مديدة وهم في صحة وعافية . .

وفي اللقاء اشاد القائم باعمال مدير المركز عبدالله باسيف بجهود العاملين بالمركز خلال الفترة الماضية .. مباركا المبادرة الطيبة في اقامة مثل هذه الانشطة التي تعمق روابط المحبة والاخاء والود بين الجميع .
ولفت باسيف الى ان المركز سيشهد خلال الفترة القادمة نقلة نوعية في البرامج والالات و تطوير قدرات المدربين بما يسهم في تلبية احتياجات الواقع المحلي .. متمنيا ان يعود الجميع عقب اجازة العيد بروح عالية من النشاط والحيوية وتقديم افكار تعمل على تحقيق الاهداف التي تم انشاء المركز من اجلها .
ونقل باسيف تحيات مشرف المركز الاستاد محمد الصبان الذي يتابع سير اعمال المركز أول باول . مثمنا جهود مؤسسة العون في تمويل برامج المركز .
بدورة القى نائب مدير اكاديمية الموهوبين بسيئون عوض باجبير كلمة هنأ فيها الجميع بالعيد السعيد .. حاثا الجميع الى الاستمرار بروح الفريق الواحد باعتبار المركز بيت للجميع و بتكاتفهم سيحقق المزيد من النجاحات والانجازات .
وتخلل العواد مسابقة ثقافية ترفيهية تفاعل معها جميع الحضور.