مدير عام اوقاف حضرموت ومدير عام مديرية تريم في زيارة لدار المصطفى للدراسات الإسلامية .
زارا ظهر اليوم السبت  الموافق ٧/يوليو/٢٠١٨م المدير العام لمكتب وزارة الاوقاف بحضرموت الوادي والصحراء الاستاذ/ مراد رمضان صبيح ومدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي المستشار القانوني/ خالد عوض هويدي دارالمصطفى للدراسات الإسلامية الذي يحتضن هذه الأيام جموع غفيرة من طلبة العلم من شتى مناطق اليمن ومن الخارج لحضور الدورة الرابعة والعشرين .

حيث كان في استقباله  الأستاذ "علي عبدالله بن الشيخ ابوبكر بن سالم"  المدير التنفيذي لدار المصطفى و الأستاذ " محمد  عبدالله الجنيد" .
وقد طافوا على المراكز والإدارات و الأنشطة التي يقوم الدار بها والتي يعمل على نشرها وتوعية المجتمع بها كالاذاعة والمكتبة والعيادة التي تقدم الخدمات الأولية للطلاب الدارسين .
 بدوره ثمن المدير العام الجهود التي يقوم بها الدار من خلال نشر العلم وتوعية المجتمع وترسيخ القيم والمبادئ الاسلامية التي ترتكز على الوسطية والتسامح والأخلاق النبوية  .
عقب ذلك إلتقى بعميد دارالمصطفى الحبيب عمر بن محمد بن حفيظ وتقدم الحبيب عمر بالشكر الجزيل للمدير العام على الزيارة التفقدية سائلاً المولى عزوجل أن يعينهم في مهامهم المنوطة به  .
هويدي أكد أن السلطة المحلية مهتمة بتسهيل الصعاب لكل من يسعى في المجتمع بخدمة العلم وطلابه ونشر الوسطية والاعتدال وتوجيه الشباب نحو الأخلاق الحميدة.
قائلا إن تريم كانت ولازلت مناراً للعلم والوسطية  وستضل كذلك بإذن الله.