سيئون-الاربعاء 21/نوفمبر/2018-06:40

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
شباب القطن يستضيف تضامن المكلا في نهائي كأس حضرموت الرابعة
[ الخميس 25 \12\2014 مصدر الخبر : المكلا \ موقع إذاعة سيئون\ فادي حقان -]
1kasss.jpg
   يحتضن ملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون عصر غدأ  الجمعة المباراة النهائية لبطولة كأس حضرموت في نسختها الرابعة التي  ستجمع  بين فريقي شباب القطن الذي وصل للنهائي لأول مرة ونظيره فريق التضامن بطل النسخة الاولى وهو النهائي الذي يحتضنه الملعب  حيث جرت على ارضيته المباراة  النهائية  في البطولة الاولى العام 2009 التي فاز بها التضامن على حساب دوعن .
 ووصل الفريقان شباب القطن والتضامن الى نهائي النسخة الرابعة بعد فوزهما بمجموع مباراتي ذهاب واياب دور نصف النهائي , اذ فاز شباب القطن على سمعون بهدف دون رد في لقاء الاياب بسيئون وتعادل في الذهاب في المكلا , بينما سجل التضامن نتيجة موحدة في الذهاب والاياب على شباب اللسك بهدفين مقابل هدف .
    وسعيا للوصول للنجاح الذي حققته اللجنة المنظمة طوال المسابقات الثلاث وتحقيق انتصار جديد على صعيد التنظيم والاعداد وماتحقق  للبطولة من فائدة في اطار تطوير المستوى الكروي لاندية المحافظة وعودتها الى الساحة الرياضية بقوة والتباري فيما بينها وعودة الروح لمدرجات الملاعب الكروية في الساحل والوادي فقدت استكملت  اللجنة الرئيسية امس الخميس كافة الترتيبات الخاصة بالنهائي الذي سينقل احداثه عبر موجات اثير اذاعتى سيئون والمكلا وسيشهد العديد من الفقرات منها تكريم عدد من قدامى نجوم كرة القدم الحضرمية والشخصيات الرياضية والإعلامية والمساهمة في انجا البطولة وهو التكريم الذي دابت عليه اللجنة المنظمة .
يذكر ان البطولة الرابعة من كاس حضرموت شهدت مشاركة 27 فريقا توزعت على مرحلتين مجموعة فرق اندية الساحل 11 فريقا  تاهل منها للمرحلة الثانية التضامن وسمعون الشحر فيما شاركت من فرق الوادي 16 فريقا تاهل عنهت شباب القطن وشباب اللسك .
 
وكان محافظ حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد قد تحدث لاذاعة سيئون في برنامج اذاعة  في رياضة من  اعداد الزميل الاستاذ سليمان مطران وتم فيه استضافة اعضاء اللجننة الرئيسية لكاس حضرموت   ظهر اليوم اثني فيها على جهود القائمين في الساحل والوادي على التنظيم الرائع لهذه البطولة التي جمعت اندية الساحل والوادي وهي تصل بنجاح في لم شمل  ابناء الساحل والوادي .
اكد ان البطولة سيكون لها اهتمام كبيرا في السنوات القادمة واعدا بتطويرها وجعلها  كمهراجان رياضيا لحضرموت وستكون البداية من البطولة الخامسة . داعين الجميع الى التفاعل مع البطولة والاسهام في انجاح هذا المحفل الحضرمي الكروي.