سيئون-الاربعاء 21/نوفمبر/2018-05:49

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
فبراير القادم انطلاق دوري الشيخ طارق بن محفوظ لكرة القدم بمدينة الهجرين التاريخية بمديرية دوعن
[الجمعة 26/ديسمبر/2014 مصدر الخبر : دوعن/موقع إذاعة سيئون/صالح عسكول - ]
1news_20141228_3.JPG
أقرّت لجنة دوري الشيخ طارق علي بن محفوظ لكرة القدم  لائحة الدوري والمزمع انطلاقته في شهر فبراير من العام القادم للفرق الرياضية التابعة لنادي الهجرين الرياضي والذي يقام برعاية مؤسسة (جنى طارق بن محفوظ).
وخلال الاجتماع الذي رأسه رئيس اللجنة الاستاذ ياسر علي بن محفوظ وبحضور جميع الاعضاء تم استعراض عددا من المواضيع المتعلقة بإنجاح فعاليات الدوري والإعداد والتهيئة الجيدة لهذه التظاهرة الرياضية والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى مديرية دوعن من خلال الجوائز الكبيرة التي ستقدم للفرق الفائزة في الدوري .
وجرى في الاجتماع تعيين مندوب يمثل نادي الهجرين في لجنة الدوري مناقشة آلية عمل اللجان بالدوري والمهام المنوطة بها في سبيل إنجاح فعاليات الدوري الشيخ على أكمل وجه .
وفي اتصال هاتفي من مقر إقامته بالسعودية أبدى الشيخ طارق بن محفوظ استعداده التام لتمويل أي مشاريع شبابية أو غيرها تصب في مصلحة المنطقة وأهلها وبما يعود بالخير والنفع عليها . لافتاً إلى أن ما يقدمه من دعم مادي في مختلف المجالات ومنها الأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية إنما هو يأتي في إطار تعزيز الانتماء الوطني وخدمة المجتمع والنهوض بأوضاع المنطقة للأفضل
وتم في الاجتماع تشكيل لجنة الدوري مكونة من عشرة اشخاص برئاسة الاستاذ ياسر علي أحمد بن محفوظ والشيخ علي فرج بن محفوظ نائبا للرئيس  وعضوية فهد عمر بن محفوظ  أحمد محمد بن محفوظ أحمد مبارك بامسعود أحمد علوي مقيبل سلطان أحمد بن محفوظ يسلم عمر باطرفي جميل محمد العوبثاني سالمين عمر بن جبل (مندوب عن النادي ) كما تم تشكيل لجنة اعلامية مكونة من ستة اشخاص برئاسة صالح يسلم عسكول وعضوية سالم سالمين بن اسحاق ناصر عبدالحكيم المحرق عاطف سعيد الحداد سعد يسلم باموسى أحمد محمد بادحمان وكذا اختيار مسؤول الحكام صالح عبود بن لسود.
وقال رئيس اللجنة المنظمة للدوري الاستاذ ياسر علي بن محفوظ أن هذا الحدث الرياضي سيكون بمثابة العرس الرياضي الشبابي لأبناء مدينة الهجرين التاريخية وضواحيها . مشيداً بدور الشيخ طارق علي بن محفوظ في رعايته وتمويله لهذا الفعالية والتظاهرة الرياضية حرصاً منه على الاهتمام بشباب المنطقة وتنمية مواهبهم الرياضية والإبداعية والارتقاء بمستوى الرياضة في المنطقة والمديرية نحو الأفضل . مشيراً إلى أنه قد تم تقديم دعم مادي أولي من الشيخ طارق لنادي الهجرين وذلك لتحسين أرضية الملعب وتجهيزه بكافة الإمكانيات والمتطلبات اللائقة بهذا الحدث الرياضي الفريد من نوعه.
وكشف بن محفوظ ان الدوري الذي خصصت له جوائز مالية كبيرة ودعم مادي لكل فريق مشارك بالدوري سيتم قبل حفل افتتاح  مباريات  الدوري بيوم اقامة المهرجان الكبير الذي  سيتخلله عروض كرنفالية لفرق الفلكور الشعبي وعرض كرنفالي للفرق المشاركة في الدوري.
ودعا بن محفوظ عشاق المستديرة الى الحضور لمعلب مدينة الشيخ علي بن سالم بن عفيف رحمه الله بمدينة الهجرين  التي ستحتضن مباريات الدوري بالتواجد في المدرجات لمتابعة الدوري والاستمتاع بمجريات واحداث دوري الشيخ طارق علي بن محفوظ لكرة القدم.