سيئون-الاربعاء 21/نوفمبر/2018-05:48

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
سلام معبر يتوج بلقب بطولة الجمهورية لأندية المستوى الثاني للقوى بالحديدة
[ الأربعاء31 /12 /2014 مصدر الخبر : صنعاء / موقع إذاعة سيئون/ سبانت -]
salammaber.jpg
توج فريق السلام معبر ذمار بلقب بطولة الجمهورية لأندية المستوى الثاني لألعاب القوى في سباق 12 كيلو متر " للكبار " التي نظمها الاتحاد العام لألعاب القوى على مضمار ساحة العروض بمحافظة الحديدة اليوم .
وفيما أحرز فريق شباب رخمة المركز الثاني في نفس السباق، حل فريق الفتح من ذمار بالمركز الثالث في البطولة التي شارك فيها أندية الفتح وسلام معبر وشباب رخمة من ذمار والشرارة من لحج والجلاء عدن ووحدة تريم وشباب الجيل وشباب عينات من حضرموت.

وضمن المنافسات الفردية سباق كبار 12 كيلو فردي حقق نبيل محمد الجربي من سلام معبر المركز الأول وحل ثانيا عبده علي أحمد من شباب رخمة وثالثا علي الخولاني من السلام معبر وثالثا عبد القادر علي من السلام معبر ورابعا عبد العزيز حسين من الفتح ذمار.

وفي منافسات شباب 8 كيلو فردي حقق فريق شباب رخمة من ذمار المركز الأول وحل ثانيا فريق السلام معبر وثالثا الفتح ذمار .. وفي المنافسات الفردية أحرز العداء ياسر باغراب من شباب رخمة المركز الأول وحل ثانيا زميله محمد مامون راجح وثالثا إبراهيم محمد شميل من الشباب واربعا عبد الله احمد القوباني من السلام معبر وخامسا زميله نور الدين الحميقة.

وفي الاختتام كرم محافظ الحديدة حسن الهيج ومدير مكتب الشباب والرياضة بالحديدة نبيل الحبيشي ورئيس الاتحاد العام لألعاب القوى شاجع المقدشي، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات الملونة .