سيئون-الاربعاء 21/نوفمبر/2018-06:36

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
محافظ محافظة حضرموت يلتقي مدير عام القطن وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي و لجنة مهرجان لمسة وفاء
[الجمعة 09/يناير/2015 مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة سيئون/خاص - ]
news_20150109_01.gif
التقى محافظ محافظة حضرموت الدكتور/ عادل محمد باحميد ظهر أمس الخميس الثامن من يناير الجاري الأخ/ علي ناصر بن حدجان مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي وأعضاء الهيئة الإدارية ولجنة مهرجان لمسة وفاء الثالث .
وقد رحب د. باحميد بالمدير العام والهيئة الإدارية ولجنة لمسة وفاء بهذه الزيارة واعتبارها أول مديريات الوادي التي تزوره وفي اللقاء تم مناقشة عدد من المشاريع والخطط التي تخص المديرية ..
وقدم مدير عام المديرية بصورة إجمالية فكرة المهرجان ونبذة عن الفعاليات التي سوف تعتمد في المهرجان وطلب المدير العام من الأخ المحافظ رعاية المهرجان ..
وأشاد د.عادل باحميد محافظ محافظة حضرموت بالمهرجان والجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمديرية وأعضاء اللجنة ومنظمات المجتمع المدني ودورها في إنجاح الفعالية .. معرباً عن قبوله رعاية المهرجان بقوله : يشرفني رعاية فعالية مثل هذه الفعالية يساهم فيها المجتمع بقدر كبير من النجاح التي بها من الوفاء الكثير للمتقاعدين ..
وفي نفس السياق زار المدير العام والوفد المرافق له عدد من المؤسسات الخيرية والتنموية ومنها مؤسسة العون للتنمية ومؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة نهد التنموية ومؤسسة طيبة للتنمية وعرض عليهم فكرة مهرجان لمسة وفاء الثالث وقد عبر مدراء المؤسسات عن استعدادهم لدعم وإنجاح فعاليات المهرجان لاهتمامه بتكريم شريحة أفنت شبابها في خدمة المجتمع ..
رافق المدير العام في تلك الزيارات الأخوة / محمد عوض بلعجم الأمين العام للمجلس المحلي وصالح سالم بن خميس رئيس لجنة التخطيط والتنمية وحداد عمر القحوم رئيس الشؤون الاجتماعية وأحمد خميس بيزار رئيس لجنة الخدمات وصلاح سالم باوزير رئيس لجنة مهرجان لمسة وفاء الثالث وعضوا اللجنة طلال صالح العبد ولطفي عبدالله باشاذي.