سيئون-الجمعة 19/اكتوبر/2018-10:35

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
السلام يكسب الأحقاف ويقف ثانيا في ترتيب المجموعة السادسة
[الخميس 04/أكتوبر/2018 مصدر الخبر : الحوطة/ موقع محافظة حضرموت /عبدالقادر العيدروس ]
135.jpg
▪عزز فريق فريق كرة القدم بنادي سلام الغرفة موقفه في مقدمة ترتيب المجموعة السادسة لبطولة كأس حضرموت  عقب خروجه عصر الخميس 4 أكتوبر بفوز عريض على منافسه أحقاف الغرف بلغ مداه أربعة أهداف نظيفة.
شوط المباراة الأول جاء عاديا ، حيث تمركزت المحاورة وتناقل الكرات في وسط الملعب ،  ولم يقدم فيه الفريقان شيئا يذكر ، غير  فرصتين سنحتا للاعبي السلام بندر السمين ومحمد قهمان غير أنهما لم تستثمرا ، حتى جاءت الدقيقة 40  حينما أرسل  لاعب السلام (أحمد سعيد شملة) كرة الى منطقة جزاء الأحقاف حاول المدافع  إبعادها ليحولها  بالخطأ في مرماه  وهو الهدف الذي ءنتهى به الشوط الأول لمصلحة السلام.

في الشوط الثاني تغير أداء الفريقين نسبيا ، فكانت هناك محاولات جادة من جانب الأحقافيين غير أنها افتقدت إلى  اللمسة الأخيرة . . أما لاعبو السلام  فقد تمكنوا من تعزيز هدفهم الأول بهدف ثان سجل في الدقيقة 5 عبر الظهير الأيسر  (محمد عبيد عميران) من كرة ثابتة لم يجتهد الحارس في الإمساك بها.
وفي الدقيقة 18 أضاف (بندر خالد بالريق) هدفا ثالثا إثر تلقيه كرة مرفوعة من الجهة اليمنى من زميله البديل ( أيمن بعوان) . . كما اكد لاعب السلام البديل (ناصر خالد الكثيري) وجوده كالمعتاد بإحرازه الهدف الرابع عند الدقيقة 36 عندما انطلق من يسار الملعب وسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى لمرمى الأحقاف ، وكاد (بندر بالريق) أن يوقع الهدف الخامس لكنه لعب الكرة فوق الخشبات الثلاث.

بهذا الفوز رفع سلام الغرفة رصيده الى 6 نقاط ويقف ثاني الترتيب في المجموعة السادسة خلف شباب القطن المتصدر ب9 نقاط لكن من ثلاث مباريات.

قاد المباراة في الساحة عماد الكثيري وعاونه على خطي التماس غازي حسان وفؤاد باغيث وكان عماد السمين حكما رابعا وسامي رزق مراقبا إداريا وعقيل علي سعيد مقيما للحكام.