سيئون-الجمعة 14/ديسمبر/2018-09:59

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
ريبون حريضة يصحو متأخرا أمام بور ويخطف فوزا ثمينا
[ - الجمعة 5 /10 /2018 مصدر الخبر : الحوطة/ موقع إذاعة سيئون/عبدالقادر العيدروس]
02136.jpg
▪في إطار الجولة الثالثة من مسابقة كأس حضرموت السادسة التي تقام برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وفي منافسات المجموعة السابعة ، إستضاف ملعب نادي الإتفاق بمدينة الحوطة عصر الجمعة 5 أكتوبر لقاء جمع ريبون حريضة ونظيره بور .
جاء شوط المباراة الأول متكافئا بين الفريقين وإن كان (بور) الأكثر خطورة ووصولا الى المرمى . . ومن إحداها كادوا يتقدمون بهدف السبق عندما أرسل أحد اللاعبين كرة ساقطة الى المرمى الخالي فتدخل المهاجم (يونس بلعمش) لإكمالها لكنه لعبها إلى الخارج . . كما منعت العارضة والقائم ولوج  الكرة من فرصتين للاعبي ريبون محمد بازهير ومحمد سالمين ، وكان للحارس البوري (فريد قندوس) الدور الأبرز  في هذا الشوط في صد منع أكثر من كرة محققة للتسجيل.

وبعد إهدار تلك الفرص ينجح لاعب بور (أنس باحشوان) من هز شباك ريبون عند الدقيقة 33 بتسجيله أول أهداف المباراة .. ولم تأت الدقائق التالية بجديد لتنتهي الحصة الأولى لمصلحة بور بهدف وحيد.

في الشوط الثاني تغير الحال بالنسبة لريبون الذي شهد صحوة  واظهر لاعبوه  أداء جيدا وسيطرة محكمة مقارنة بالشوط الأول ،  ومع  محاولات مكثفة يتحصل ريبون في الدقيقة 24 على ضربة جزاء نفذها قائد الفريق (محمد مبارك بازهير ) بإتقان على يسار الحارس.

مدرب بور (أمين بن خبران) عزز خط المقدمة بإشراكه في هذا الشوط الناشئ (علي باجري) الذي أضاع فرصة التقدم لفريقه حينما لعب الكرة ضعيفة إلى يد الحارس.

ويتواصل الضغط  الريبوني على مرمى بور ، ليتوج ذلك بهدف ثان قاتل عبر لاعبه (عمر جعفر العطاس) في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب ، ليخطف الفريق الأحمر فوزا مهما رفع به رصيده إلى 6 نقاط ليدخل دائرة المنافسة على صدارة المجموعة ، فيما ظل بور عند نقاطه الثلاث.

حكم اللقاء طاقم تكون من علي الجهوري  في  الساحة وعلى الخطوط محمود مزروع وعلي باغريب ، وكان صادق بن عويج رابعا وصالح المدودي مقيما للحكام ومحمد سالم باخميس مراقبا إداريا.