سيئون-الجمعة 19/اكتوبر/2018-10:36

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
سيئون يقسو على القادسية في بطولة كاس حضرموت
[الأحد 07/أكتوبر/2018 مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/ عوض محمد بافطيم ]
343453.jpg
نجح فريق سيئون فى الفوز على قادسية ساه بأربعة اهداف لهدف في المباراة التي جرت عصر اليوم الاحد في ملعب الشهيد جواس بسيئون وضمن مباريات المجموعة الثامنة ,  .
في  بطولة كاس حضرموت في نسختها السادسة تحت شعار " حضرموت تجمعنا " والتي يرعاها محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية اللواء فرج سالمين البحسني

وتألق محمد باعنتر حارس مرمي سيئون، في التصدي لعدد من التسديدات الخطرة واهمها في الدقيقة 21 من زمن الشوط الثاني وكذا في قيادة فريقه بخبرته الطويلة في الملاعب والتي اكتسبها من سلام والغرفة وصقر تعز.

وكان القادسية هو الافضل فنيا في الشوط الاول ولكنه عجز عن التسجيل.

سجل اهداف سيئون كل من احمد خالد بامسلم من ركلة ركنية مباشرة الى المرمى في الدقيقة 13 من زمن الشوط الاول والذي انتهى به الشوط.

في الشوط الثاني والذي شهد سيطرة سيئون على اغلب فتراته سجل محمد شاكر الهدف الثاني في الدقيقة 14 واضاف المدافع وليد باصبيع الهدف الثالث من رأسية جميلة  اثر ركلة ركنية في الدقيقة 22 واختتم البديل ناجي بن بريك اهداف سيئون بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 35.

بينما سجل اسامة باوزير هدف القادسية الوحيد والمباراة تلفظ انفاسها الاخيرة.

من اللقاء :

بدأ الكابتن شهيم النوبي المباراة بتشكيل مكون من :

محمد باعنتر في حراسة المرمى

وسالم مطران ووليد باصبيع واحمد بن عبادة ورائد باصالح في الدفاع وميسري ادريس واحمد مسلم ومحمد شاكر في الوسط وتكون خط الهجوم من محمد الهندي وصالح سهل وجمال بازوير.

بينما بدا الكابتن ماجد بن نصر مدرب القادسية بتشكيل مكون من :

اكرم بافضل في الحراسة

واديب باغوزة ونبيل بن نصر وسعيد باغوزة وعبدالرحمن باوزير

في الدفاع وسبيت صالح وشفيق سعيد ومراد عمر ومحمد زين في الوسط وصالح بأفضل وكرامة بن رمضان في الهجوم .

- المباراة كانت مشحونة حتى ان حكم المباراة رفع 8 بطائق صفراء خمس منها على سيئون لكل من ميسري ادريس واحمد بن عبادة ومحمد الهندي ووليد باصبيع واحمد خالد مسلم , وثلاث للقادسية لكل من محمد عاصم ومحمد بن نصر وشفيق فضل الله.

- المباراة كانت مسرحا للصراخ والصياح وتصنع اللاعبين للإصابات بمناسبة وغير مناسبة وكثرة اطلاق الصافرة من قبل الحكم مما زاد من رتابة اللقاء .

- بهذا الفوز حقق سيئون العلامة الكاملة 12 نقطة من ثلاثة انتصارات بينما لازال رصيد القادسية 3 نقاط من فوز وخسارتين.

 حكم اللقاء في الساحة محمد هادي السقاف بمساعدة مساعد اول ماجد راشد ومساعد ثاني صالح باسواد وسالم باسرور حكما احتياطيا ,راقب المباراة اداريا عوض مصنوم ومقيما للحكام احمد بزعل.