سيئون-الجمعة 19/اكتوبر/2018-11:16

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
السلاطين مجمع الأحقاف بشبام ينظمون فعالية توعوية بشأن سرطان الثدي
[الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 مصدر الخبر : شبام/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20181009_09.jpg
نظم مجمع الأحقاف الرياضي بشبام حضرموت  عصر هذا اليوم الأثنين ٨_١٠_٢٠١٨م بمدرسة فاطمة للتعليم الأساسي بشبام محاضرة توعوية للنساء للتوعية بمرض سرطان الثدي وبرعاية كل من مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان وجمعية تطوير الحرف التراثية بشبام وبتمويل من موسسة plan:g  وبمشاركة فعالة من إتحاد النساء  برئاسة المذيعة المتألقة زهرة عبد ( أم ترعش ) والدكتورة أريج  وفرقة الأحقاف النسائية . حيث بدأت الفعالية بالقرآن الكريم وكلمة إتحاد النساء فرع وادي حضرموت القتها المذيعة المتألقة زهرة عبد ثم المحاضرة للدكتورة أريج بشان مرض سرطان الثدي  وأساليب مكافحته وسبل الوقاية منه ومنها  أهمية الكشف المبكر عن هذا المرض الخطير  .
وقد أتيح المجال بعد المحاضرة لكل النساء الراغبات بالكشف عن هذا المرض الخطير وكان التفاعل إيجابيا وتخللت ذلك مشاركة فرقة الأحقاف النسائية الفنية . هذا و فتح المجال أمام النساء الحاضرات للمساهمة في دعم مرضى السرطان . وقد توافدت لحضور هذه المحاضرة أعداد كبيرة من النساء من مدينة شبام وضواحيها.
ختاما نتقدم في مجمع الأحقاف الرياضي بشبام حضرموت بالشكر لله أولا و بأسمى آيات التقدير والإمتنان لكل من أسهم ماديا ومعنويا في إقامة هذه الفعالية وإنجاحها والمشاركة فيها وجزاهم الله خيرا ونرجو الله أن يجعل هذا العمل الخيري في ميزان حسناتهم  إنه على كل شئ قدير