سيئون-الجمعة 14/ديسمبر/2018-09:25

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
اللجنة الأمنية بوادي حضرموت تصدر بيانا هاما بخصوص الاحداث التي حصلت امس
[الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20181009_05.jpg
بيان صادر عن اللجنة الامنية م حضرموت الوادي والصحراء .
الاخوة المواطنون :
الاخوات المواطنات:
تهديكم اللجنة الامنية م حضرموت الوادي والصحراء اطيب التحايا ونتمنى من الله العلي العظيم ان يكشف عن شعبنا هذه الغمة و لا يخفى عليكم ما يمر به وطننا بشكل عام ووادي وصحراء م حضرموت بشكل خاص من ظروف استثنائية ومعقدة تبلغ اليوم ذروتها من التعقيد تتطلب منا ان نكون عند مستوى المسئولية الوطنية وعلى قدر عال من الوعي واليقظة والحرص على مستقبل هذا البلد و ان لا نسمح لعقد الوطن بالانفراط وللنسيج المجتمعي بالتمزق والدخول لا سمح الله في صراعات لا يكون فيها الخاسر الا الوطن وابنائه الذين لم يعودوا يتحملون مزيدا من الالم والحروب والازمات .
اننا في اللجنة الامنية اذ نؤكد وقوفنا مع مطالب اخواننا المتظاهرين وحقهم في التعبير السلمي عن آرائهم فأننا نحذر بعض المأجورين والذين يعملون لصالح اجندة مشبوهة من حرف مسار التظاهر السلمي وجر المتظاهرين لمنحنى العنف والتخريب والتعدي على مؤسسات الدولة والمصالح العامة والخاصة والتي تعمل اساسا لتقديم خدماتها في هذه الظروف العصيبة لاهلنا في مديريات الوادي والصحراء .
ونؤكد من منطلق مسؤلياتنا القانونية والدستورية باننا لن نسمح لاي تجاوزات او تعدي على ذلك . واننا نهيب بأهلنا في وادي وصحراء حضرموت ونحن على ثقة انكم مستوى عال من الثقافة وفهم مايدور من احداث في الوطن عامة .
ونتمنى من الجميع استشعار مسئولياتهم والقيام بمهامهم في توعية المجتمع سواء منظمات مجتمع مدني واحزاب سياسية وعلماء ودعاة ومشائخ وكل الغيورين للوقوف صفا واحدا مع الشرعية وعدم تكرار اخطاء الماضي وضد كل المشاريع التي تهدف الى جر الوطن للتخريب والفوضى او الحرب والاقتتال .حفظ الله اليمن عامة وحضرموت خاصة
والله من وراء القصد.