سيئون-الجمعة 14/ديسمبر/2018-09:25

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
وكالة سما الحرمين بسيئون تفوج الدفعة الرابعة من معتمري بيت الله الحرام بسيئون
[الأربعاء 10/اكتوبر/2018 مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20181010_14.jpg
بمشاعر روحانية عنونتها الحنين الى رؤية بيت الله الحرام والعزم على ادا مشاعر العمرة فوج صباح اليوم وكيل الاصيل بين القارات للسفريات والسياحة التابعة لوكالة سما الحرمين لخدمات الحج والعمرة بمدينة سيئون التابعة للاخ عابد علي الحدري الدفعة الرابعة من رحلاتها المتوجهة الى المملكة العربية السعودية لاداء مشاعر العمرة .
وبعكس كافة الوكالات المتواجدة فان وكالة سما الحرمين تتميز دائما لدى عملائها من حيث التعامل الراقي والمعاملات الخدمية وسرعتها وكذا الاسطول المميز من الباصات الحديثة التي تقدم خدمة افضل وراحة مميزة للمسافرين على متنها.
ويقدم وكالة سما الحرمين برامج مميزة وميسرة للعمرة لهذا العام مستفيدين من التسهيلات التي تقدم في هذا المجال من قبل حكومة المملكة العربية السعودية.
وعبر الاخ شاكر رمضان بن حمدان مشرف الرحلة التي غادرت صباح اليوم عن سعادته للنجاحات التي تقدمها وكالة سما الحرمين من خلال التميز الدائم في خدمة الحجاج والمعتمرين.
واكد بن حمدان ان عدد المغادرين اليوم خسمين ( 50 ) راكب وراكبة متوجهين نحو الرحاب الطاهرة لاداء مناسك العمرة بعد ان تم تجميع المغادرين من مدينة سيئون وكذا مدينة الحوطة بمديرية شبام.
واكد بن حمدان الى ان برنامج الرحلة 25 يوما مع ايام السفر سيقضي فيها المعتمر 17 يوم في مكة المكرمة وثلاث ايام في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم متنقلا بين المشاعر المقدسة.
وقال المشرف العام انه تم التجهيز مسبقا لهذه الرحلة والاعداد الجيد لها من حيث السكن الذي سيكون قريبا جدا للحرم بمسافة 500 متر ( سكن اجياد ) وكذا تجهيز الاكل لخدمة وراحة المعتمرين وسلامة عودتهم باذن الله .
وتعد وكالة سما الحرمين لخدمات الحج والعمرة من افضل الوكالات المتواجدة بوادي وصحراء حضرموت وتقوم بانجاز مهام التاشيرة بيسر وسهولة كما تقدم خدماتها المميزة لكافة المسافرين بشهادة العديد ممن حالفه الحظ بالسفر عبرها .
رقم مشرف الرحلة : 777137997 - ارقام ادارة وكالة سما الحرمين : 777426601-711199964 .