سيئون-الجمعة 14/ديسمبر/2018-10:15

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
إعادة تفعيل نشاط فرع اتحاد السباحة بوادي حضرموت
[الأربعاء 10/اكتوبر/2018 مصدر الخبر : سيئون /موقع إذاعة سيئون/ أحمد سعيد بزعل]
098.jpg
 إلتقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي يسلم باشعيب بمكتبه اليوم رئيس  واعضاء فرع الاتحاد اليمني للسباحة  بوادي حضرموت  للاطلاع على الأنشطة التي ينوي أقامها الفرع مستقبلا .
مشددا على ضرورة إعادة تفعيل  انشطه الاتحاد والاهتمام  باللعبة  من خلال إقامة الأنشطة  وتجاوز فترة الركود التي شهدتها الفترة الماضية والتي ادت الى توقف نشاط الفرع منذ عام 2011م حتى الآن  .

 وأكد  باشعيب حرص مكتبه على دعم أنشطة و برامج الفرع خلال الفترة القادمة   مشيرا بأن  القطاع الشبابي والرياضي سيشهد في العام القادم  2019م اهتمام ورعاية  من قبل السلطه المحلية بالمحافظة التي تولي هذا القطاع اهتمام كبير والدليل مشاهدته وتشهده المحافظة من حراك رياضي في مختلف الألعاب الرياضية على مستوى المحافظة   .
  مطالبا فرع  الاتحاد برفع تصوراتهم لإقامة البطولة القادمة  وأشعار الأندية الممارسة للعبة  للاستعداد المبكر  ورفد الفرع بدماء شابة  وجديدة حتى تكون عامل  مساعد للأنشطة  التي سيقيمها الفرع بالتنسيق مع جهات أخرى  فضلا عن  وضع دراسة متكاملة  بشان انشاء مسبح بمواصفات  دولية  للسباحة بوادي حضرموت من خلال عرضه على السلطه المحلية  بهدف اعتماده ضمن خطط التنمية القادمة .
من جانبه قدم رئيس اتحاد السباحة بوادي  حضرموت محمد سالمين الجهوري  شكره  للمدير العام لمكتب الشباب والرياضة بالوادي على  تفاعله مع أنشطة الفرع  القادمة الهادفه لإعادة  تفعيل نشاط اللعبة  في جميع اندية الوادي  .
مستعرضا مجمل  الصعوبات التي تواجه نشاط  الفرع ومنها عدم وجود مسبح قانوني ذات  ابعاد ومواصفات دولية  .
لافتا بأن الفرع شارك خلال الفترة الماضية في العديد من البطولات على مستوى محافظات الجمهورية  وحقق مراتب متقدمة في تلك  المشاركات.