سيئون-الاربعاء 21/نوفمبر/2018-05:48

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
باضاوي يطلع على سبل تنفيذ خطة نشاط مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت للعام الجاري 2018م
[الأربعاء 31 /10/ /2018 مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/ أحمد سعيد بزعل - ]
12465789789879879798.jpg
اطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي  على سبل تنفيذ خطة نشاط مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت للعام الجاري 2018م بجميع مراحلها والتزاماتها ونتائجها والسلبيات التي رافقت العمل من اجل الرقي نحو الفاضل .
جاء ذلك خلال لقائه ظهر اليوم بالمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت الأستاذ / علي يسلم باشعيب الذي قدم للوكيل المساعد  شرحا مفصلا عن خطة نشاط المكتب لماتبقى من العام الجاري والتي تشمل في طياتها العديد من الأنشطة والفعاليات بالإضافة استعراض الصعوبات والمعوقات التي رافقت عمل  المكتب والأندية وفروع الاتحادات الرياضية بالوادي .

وفي اللقاء الذي حضرة الأخ صالح عاشور عبدون مدير عام المدينة الرياضية اشاد وكيل المحافظة المساعد لشئون الشباب بكوادر مكتب الشباب والرياضة على التفاعل الايجابي مع أنشطة التي أقيمت خلال العام الجاري 2018م  .

مقدما شكره للهيئات الإدارية للأندية وفروع الاتحادات الرياضية لتحملها المسؤولية اتجاه الشباب وممارسة أنشطتها في ظل الظروف التي تشهدها البلاد والمشاكل المادية والمعنوية التي تعيشها الاندية وفروع الاتحادات  بشكل عام في الوقت الذي كانوا هم  جديرين بحل مشاكلهم .

مؤكدا بان حضرموت ستكون محل إجماع  لكل أبنائها  والرياضة هي السبيل الذي  من خلالها وبها سوف نجتمع على العشب الأخضر  ونعبر عن قدرات  شبابنا في لقاءات كروية رياضية بمستوى عالي وراقي .

مشيرا  ان الى العام الجاري كان عاما رائعا  نظرا للمشاركات  التي أتاحت لشبابنا على المستوى على الصعيد العربي والدولي وذلك نتيجة لاستمرار النشاط الرياضي في مختلف الألعاب الرياضية على مستوى المحافظة واديا وساحلا  فضلا عن إقامة العديد من الدورات التدريبية والتاهيلية للحكام والمدربين  فهذه الجهود تصب نحو قدرات شبابنا ولم يأتي أحدا ليساعدنا مالم نساعد  أنفسنا   . 

مضيفا  بان القطاع الشبابي والرياضي يحظى باهتمام كبير من قبل السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية من خلال توفير جميع السبل والدعم والاهتمام لهم .
لافتا  إن حلم كل رياضي من أبناء وادي حضرموت هو تعشيب  إستاد سيئون الاولمبي هذا المنجز الحيوي الكبير  الذي يجري العمل فيه بوتيرة عالية من قبل الجهة المنفذة للمشروع بهدف احتضان نهائي كاس حضرموت السادسة يأتي  انجازه هذا المشروع الرياضي ضمن انجازات اللعام الجاري  2018م  .