سيئون-الاربعاء 21/نوفمبر/2018-06:26

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
تواصل العمل بمشاريع المؤسسة المحلية للمياه بحضرموت المقدمة من منظمة اليونسيف!
[الاثنين 05/نوفمبر/2018 مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20181105_06.jpg
تتواصل بمدن ومديريات وادي حضرموت أعمال تنفيذ مشاريع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء للعام 2018م  الممولة من منظمة اليونيسيف في مجال تغيير الشبكات الداخلية وبناء الخزانات وتعزيز الخطوط الناقلة..
أوضح ذلك الأخ / عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة، الذي أشار إلى أن العمل في هذه المشاريع يسير وفق البرنامج الزمني وبحسب المواصفات والمعايير التي تم الصثشتوقيع عليها  مع الشركات والمقاولين المنفذين..
مضيفا  في سياق تصريحه إلى أن هذه المشاريع  تغطي احتياجات مديريات سيئون وتريم وشبام والقطن..
ففي مديرية القطن يجري العمل في تغيير خط الأنابيب الاسبستو القديم من خزان القطن الرئيسي إلى منطقة الخبة بقطر 315 ملم من أنابيب البوليثلين وبطول  2624متر.
فيما تشهد منطقة مدوده بمديرية سيئون تنفيذ مشروع بناء خزان سعة ( (1000 مترمكعب وذلك لتعزيز احتياجات سكان المنطقة من المياه خصوصا وان المنطقة شهدت توسعا عمرانيا كبيرا
اما في مدينة تريم فان العمل جار في استبدال الشبكات القديمة للمدينة وذلك لتحسين تدفق المياه وإيصالها للمواطنين بطريقة جيده وصحية خصوا وان الشبكة المستبدلة هي من أنابيب الجلفن القديمة..
كما تشهد مديرية شبام تنفيذ الخط الناقل لمنطقة بحيره بالمديرية قطر (160) ملم بوليثلين وذلك لتلبية الطلب المتزايد على المياه لأبناء المنطقة..
وبلغت قيمة هذه المشاريع المدعومة من قبل منظمة اليونيسيف بعدن حوالي852 إلف دولار.
واختتم تصريحه بالشكر والتقدير لمنظمة اليونيسيف على دعهما المتواصل لمشاريع المؤسسة وتعزيز قدرة المؤسسة  الانتاجيه للمياه لمواطن وسكان وادي حضرموت.