سيئون-الثلاثاء 11/ديسمبر/2018-06:19

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
نائب وزير الشباب يناقش أوضاع الرياضة بوادي حضرموت ويطلع على سير العمل في مشروع تعشيب الإستاد الأولمبي بسيئون
[السبت 1/ 12 / 2018 مصدر الخبر : سيئون /موقع إذاعة سيئون/ عثمان بن شملان - ]
109876544.jpg
التقى نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه اليوم بوكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي وقيادة مكتب الشباب والرياضة ومفوضية الكشافة والمرشدات بوادي وصحراء حضرموت.
وخلال اللقاء أشاد نائب الوزير بجهود مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت في تسيير الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة من خلال الشراكة الفاعلة مع التربية والتعليم والجهات الأخرى ، موضحا بأن الوزارة حريصة على تفعيل كافة الأنشطة في جميع الاتحادات رغم صعوبة الأوضاع التي يعيشها الوطن .

وأضاف " الوجيه" بأن الوزارة وضمن أولويات خطتها للعام القادم 2019م تسعى لإعادة استكمال وتجهيز المنشآت الرياضية المتعثرة والتي دمرت جراء الحرب ، مؤكدا بأن رياضة وادي حضرموت ستحظى باهتمام من قبل الوزارة خلال الفترة القادمة.


بدوره ناشد وكيل المحافظة المساعد إلى إبعاد الشباب والاتحادات الرياضية عن المهاترات السياسية ، والعمل بشراكة فاعلة مع كافة الجهات بعيدا عن المركزية لتحقيق النهوض والتقدم في جميع المجالات والأنشطة الرياضية.

واستعرض مدير عام الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي باشعيب جملة من القضايا المتعلقة والصعوبات التي تواجه الأنشطة الرياضية بالوادي والصحراء ، مثمنا وقوف السلطة المحلية بالمحافظة والوادي مع المكتب ودعمهم ماديا ومعنويا في سبيل استمرار النشاط الرياضي والشبابي .


وفي سياق متصل آخر تفقد نائب الوزير ومرافقيه سير العمل الجاري في مشروع تعشيب إستاد سيئون الأولمبي البالغ كلفته الإجمالية 259 ألف و750 دولار أمريكي الممول من السلطة المحلية بالمحافظة.


وتعرف الوجيه من الجهة المنفذة للمشروع على نسبة انجاز المشروع والبالغة 50% ، موجها بسرعة تنفيذه وفقا للمعايير والدراسات الخاصة لاحتضانه للحدث الرياضي المرتقب نهائي بطولة حضرموت السادسة لكرة القدم .

رافق نائب الوزير مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة عبدالله مهيم ومدير عام الإعلام بديوان وزارة الشباب والرياضة فرحان المنتصر .