سيئون-الثلاثاء 11/ديسمبر/2018-06:28

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
احتفال خطابي وفني وتكريمي بسيئون بمناسبة عيد الاستقلال الوطني المجيد
[الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 مصدر الخبر : سيئون /موقع إذاعة سيئون / سبأ ]
6789.jpg
نظمت قيادة السلطة المحلية في مديريات وادي حضرموت ومكتبي وزارتي الثقافة والشباب والرياضة وبالتنسيق مع مكتب وزارة والتربية والتعليم في وادي
حضرموت اليوم حفل خطابي وفني وتكريمي للمهرجان الشبابي والرياضي احتفاء بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر .

وفي الاحتفال الذي أقيم تحت شعار " من أجل غرس قيم المحبة والسلام " هنأ
وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي ونائبه ورئيس الوزراء ومحافظ المحافظة وكافة أبناء مديريات وادي حضرموت والصحراء بصورة خاصة والوطن بصورة عامة بهذه المناسبات الوطنية الغالية على كل أبناء الوطن .

واستعرض الوكيل الكثيري جملة من الأنشطة والأعمال التي أنجزتها السلطة المحلية مؤخرا وشملت العديد من المجالات الخدمية والتنموية منوها الى بعض المشاريع الإستراتيجية التي تطلع السلطة المحلية لتحقيقها ومنها إنشاء المدينة السكنية الجديدة في الهضبة الشمالية لتستوعب الزيادة السكانية في عموم مناطق الوادي ولحماية الأراضي الزراعية في الوادي التي تحولت إلى أراضٍ سكنية .

من جانبه عبر مدير عام مكتب وزارة الثقافة بالوادي والصحراء احمد بن دويس
في كلمة عن الجهات المنظمة لهذه الفعالية أشار فيها إلى الدلالات العظيمة
لهذه المناسبات الوطنية التي ضحى من أجلها خيرة أبناء شعبنا بأرواحهم في سبيل بناء الدولة اليمنية الحديثة القائمة على العدل والمساواة .

وتخلل الحفل تقديم فقرات غنائية وإنشادية ورقصات تراثية معبرة قدمتها فرقة سيئون الموسيقية بمصاحبة عدد من الفنانين وبمشاركة عدد من الشعراء وزهرات من بعض المدارس نالت جميعها اعجاب الحاضرين .

حضر الاحتفال وكيلا المحافظة المساعدين عبد الهادي التميمي ومحمد الصيعري وعضو مجلس الشورى عبد الله الكثيري ورئيس جامعة سيئون الدكتور محمد الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس وعدد من مديري عموم المديريات ومكاتب الأجهزة التنفيذية والقادة العسكريين والأمنيين والأكادميين وممثلي منظمات المجتمع المدني والقطاعين النسائي والشبابي والشخصيات الاجتماعية الوجهاء الذين إكتضت بهم القاعة الكبري في المجمع الحكومي بمدينة سيئون .