سيئون-الثلاثاء 11/ديسمبر/2018-06:33

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
شباب القطن يتصدر الترتيب في بطولة المحبه والسلام لأندية وادي حضرموت لكرة اليد
[الأربعاء 05/ديسمبر/2018 مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/ أحمد سعيد بزعل ]
15345345345.jpg
 شهدت صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئون  عصر ومساء الثلاثاء مباراتان  ضمن  بطوله المحبه والسلام لانديه وادي حضرموت في لعبة كرة اليد مواليد 2000م الذي ينظمها فرع اتحاد كرة اليد  برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبدعم من صندوق النشء.
 حيث التقى في المباراة الأولى    ناديي شبام وريبون حريضة  أسفراللقاء عن فوز شبام بنتيجة  (8) أهداف مقابل (7) أهداف لريبون.
ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من فهمي عبد وابراهيم باغوث في الساحة  عماد علي مسجل  فهمي رزيق ميقاتي  وعلى عبدالله لائحة وراقب المباراه سالم مبارك واشرف عليها  تمين عام الفرع غازي حسان.
فيما حقق نادي شباب القطن فوزا مستحق وذلك بعد إقصائه منافسة في البطولة نادي وحدة تريم  في المواجهة الثانية التي جمعتهما عصر اليوم على نفس الصاله  بعد أن تمكن من إجتياز عقبة منافسه نادي الوحدة بنتيجة (17) هدف مقابل (15) هدفا للوحدة حيث  شهد شوطي المباراة إثارة وندية من جانب الفريقين تقاسما من خلالها نسبة الاستحواذ والسيطرة التي نتج عنها إتاحة العديد من الفرص أمام المرميين استطاع لأعبي شباب القطن  من إستغلال الفرص والخروج فائزين بكل جدارة وإستحواذ من قبل  لاعبوه الذين قدموا مستوى رائع و بهذا الفوز يتصدر شباب القطن الترتيب الأول في البطولة برصيد أربع نقاط من مباراتان يلية وحدة تريم ثانيا بنقطتين  وشبام ثالثا بنفس الرصيد نقطتين وريبون حريضة  والبرق بتريم رابعا  وخامسا بدون نقاط  .من مباراه واحده .
أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من عماد علي وفوكهمي عبد في الساحة وعبدالله عاشور مسجلا وخالد باهديله ميقاتي وعلي عبدالله لائحة وراقب المباراة غازي حسان واشرف عليها عضو الفرع  سالم الدباء.