سيئون-الاثنين 22/ابريل/2019-01:07

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
حافة سحيل سيئون تنظم أمسية ثقافية عن الرياضة في وادي حضرموت
[الثلاثاء 05/فبراير/2019 مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20190205_02.jpg
نظمت لجنة الثقافة بحافة سحيل سيئون مساء أمس أمسيتها الشهرية الثانية و كانت بعنوان " الرياضة في وادي حضرموت .. تجربة نادي الاحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بسيئون للأستاذ / محمد علي باحميد .
وفي الأمسية التي حضرها وكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي وعدد من مدراء عموم مكاتب الأجهزة التنفيذية ومدير إدارة الأندية والاتحادات بمكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء صالح عاشور عبدون والكابتن عبد الله باعامر وعدد من الرياضيين المخضرمين من الرعيل الأول تناول المحاضر تجربة نادي الاحقاف تاريخيا وإداريا وثقافيا ورياضيا وإجتماعيا بإعتباره من الأندية العريقة في وادي حضرموت ويمثل أحد أندية فرسان حلبة الرياضة بالوادي في ذلك الوقت .
وأشار المحاضر إلى مجد هذا النادي بين نظرائه من الأندية الرياضة بما خطه على صفحات مسار الحركة الرياضية بالوادي ، لافتا إلى روح الانتماء لدى إدارة وأعضاء النادي واللاعبين والتي كانت تغمرهم حبا لناديهم ومنطقتهم ووطنهم ، ودعا مكتب الشباب والرياضة إلى تبني مشروع متحف رياضي لكشف الغطاء عن ذلك الماضي المجيد للرياضة في هذا الوادي وتخليده والحفاظ عليه . باعتباره يشكل مخزونا رياضيا سينهل منه الجيل الحاضر وجيل المستقبل على الدوام .
وأبدى الحاضرون جملة من الملاحظات والمقترحات التي من شأنها الارتقاء بأوضاع الرياضة والرياضيين نظرا لدور الرياضة في بناء شخصية الفرد في المجتمع .