سيئون-الاثنين 18/فبراير/2019-03:51

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
نادي الطلاب الحضارم بالسودان يدشن موقعه الالكتروني الرسمي على الشبكة العنكبوتية
[الأربعاء/ 6 فبراير 2019م مصدر الخبر : السودان/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20190206_01.jpg
احتفت الدائرة الاعلامية لنادي الطلاب الحضارم بالسودان اليوم الثلاثاء 5 فبراير 2019م بتدشين الموقع الرسمي للنادي .
وفي احتفالية بحضور مندوب منظمة رعاية الطلاب الوافدين الاستاذ/ عثمان صالح مسؤول الاتحادات والروابط بالمنظمة , وحضور عضوي لجنة الرقابة والتفتيش للنادي الدكتور / محمد المنصوري, و الاستاذ/ شيخ باحميد , وكافة اعضاء الهيئة الادارية للنادي .
وفي احتفالية التدشين عبر الاستاذ عثمان صالح , عن شكره لادارة النادي بهذا النشاط القيم الذي تميز به النادي خلال دورته الخامسة باعتبار الموقع اضافة جديدة سينهل من طلاب العلم والباحثين عنه مبدياً اعجابه برابطة الحضارم وانشطتهم .
كما بين الدكتور المنصوري عن اهمية الموقع لخلق روابط بين الطلاب واثنى على الدور الذي تقوم به المنظمة للطلاب الحضارم والروابط الاخوية بين اليمنيين والسودانيين .
كما اوضح الاستاذ/ باحميد عن عميق شكرة للنادي وجهوده خلال مسيرته الخامسة وتحدث عن اهمية الموقع باعتباره بوابه سيطلع عليها كثير من الناس المهتمين تمثل ثقافة الحضارم واهتمامهم بإيصال رسالة العلم .
وتحدث رئيس النادي / ابراهيم مؤمن عن عظيم شكره  للاستاذ/ عثمان مندوب المنظمة مثمناً الجهود التي توليها المنظمة للطلاب الحضارم ممثلة بالمهندس / مصعب محمد عثمان , وتاتي ذكرى تدشين الموقع بعد عدد عدة محاولات لاهمية وسائل التواصل الاجتماعي في بناء الشخصية  والعلوم والابحاث , ويعد الموقع بنسخة (الكمبيوتر) فرصة للابداع من خلال عرض ابداعات الطلاب وابحاثهم ومقالاتهم في الموقع , وبين ان اللجنة الفنية للموقع برئاسة المهندس / صالح بلفقيه ستستقبل المقترحات التي ستطور من اداء الموقع لجعله قبله ينهل منها الباحثون والطلاب , منها ان اللجنة الفنية ستعكف على اصدار نسخة من الموقع تخص - الجوال – وتطوير نوافذ الموقع وبواباته وموضوعاته في كافة مجال العلوم , وبين رئيس النادي عن استقبال الموقع لأي مشاركات او مواضيع من الطلاب او الخريجين او المهتمين .
وافاد بان هذا التدشين يأتي في مسك ختام الدورة الخامسة للنادي وقرب النادي على العرس الديمقراطي وهي الانتخابات الدورية المزمع عقدها  في منتصف شهر فبراير الحالي .
وفي الاخير تم قطع (كيكة) التدشين في فرحة الحضور وتصفيقهم , وخلال ذلك استعرض الفني صالح بلفقيه الموقع ونوافذه واهميته وادواره وخدماته واهم الاشياء التي سيتم تطويرها في قادم الايام .
لزيارة موقعنا ادخل على رابط التالي :  http://hsc-sd.com