سيئون-الاثنين 18/فبراير/2019-04:47

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
جمعية القرن بسيئون تدشن البرنامج التدريبي والتطويري لطاقهما الجديد
[الأحد 10/فبراير/2019 مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20190210_03.jpg
التخطيط الاستراتيجي هو نشاط منظم وشامل يركز على تفسير وفهم المتغيرات البيئية الداخلية والخارجية للجمعية وتحديد القضايا والموضوعات الإستراتيجية التي تواجه الإدارة ووضع السياسات الملائمة للتعامل معها .
ومن هذا المنطلق دشنت جمعية القرن الخيرية بسيئون البرنامج التدريبي التطويري لمنتسبي الجمعية من الطاقم الإداري والموظفين من أجل عداد خطة استراتيجية وتشغيلية للجمعية للأعوام الثلاثة القادمة ، مع المدرب القدير / عبد الله عمر جواس - تحت عنوان : التخطيط الاستراتيجي معلومات ومهارات .
حيث عقدت أولى جلسات ولقاءات البرنامج مساء يوم أمس السبت 2019 / 2 / 9 م  في قاعة الجمعية بحضور وتفاعل مشرف من قبل المشاركين في الدورة والتي تركزت محاورها على : الرؤية ، الرسالة  ، القيم
وقد ظهر جميع المشاركين بعمل جماعي رائع وعصف ذهني عصيب في رسم صورة واضحة لثلاث سنوات قادمة للجمعية ونشاطها الخيري والاجتماعي في المستقبل .
وبعد انتهاء الدورة الأولى قدمت إدارة الجمعية الشكر الحزيل للمدرب الاستاذ القدير / عبد الله عمر جواس - على القاء المعلومات والإفادات لطاقم الجمعية  ، والشكر للحضور على التفاعل وتقديم ماهو الأفضل والأنفع للسير بدفة الجمعية إلى بر الأمان .
الجدير بالذكر : ان البرنامج سيستمر حتی انجاز اهدافه وعمل خطه جديده تواكب التطور في العمل الخيري والموسسي لمستقبل الجمعية .