سيئون-الاثنين 22/ابريل/2019-01:36

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الأحقاف وصيف النسخة الماضية يخطف اول انتصار من أمام نادي اللسك..
[الاثنين 01/إبريل/2019 مصدر الخبر : تريم/موقع إذاعة سيئون / مروان بامحيمود]
987655-vert.jpg
ضمن مباريات المجموعة  الثانية من بطولة الماهر الثالثة لكرة القدم التي ينظمها اتحاد كرة القدم فرع وادي حضرموت.. إشراف مكتب الشباب و الرياضة بالوادي و دعم  مجموعة الماهر التجارية..
التقى عصر اليوم الاثنين على ملعب الغناء بتريم نادي اللسك بالقرية والاحقاف بالغرف في اول لقاء لهما في البطولة ، الكل كان متطلع لخطف اول انتصار .. اللعب متكافئ بين الفريقين  و كان التخوف  من تلقي اولى الاهداف
استمر  اللعب في  الشوط الأول على هذا المنوال  حتى الدقيقة  22  ومن هجمة مرتدة   انفرد مهاجم الاحقاف بالمرمى و تعرض لعرقل داخل منطقة الـ18 يحتسب الحكم على اثرها ضربة جزاء  سجلها بنجاح اللاعب احمد كرامه العامري مسجلا هدف التقدم الأحقاف..

بعد الهدف ارتفع الأداء 
 و ضغط نادي اللسك  وشن لاعبوه عدد من الهجمات  بحثا عن هدفا عودة الآمال..
ومن الجانب الاخر الأحقاف اعتمد على المرتدات لزيادة الغلة وتسجيل هدف ثان و لكن لا تغيير في النتيجة حتى نهاية الشوط الاول بتقدم الاحقاف بهدف دون مقابل..


في الشوط الثاني  سيطر  اللسك على مجريات الشوط منذ الوهنة الاولى والتي من خلاها وصل لمرمى الاحقاف باكثر من هجمة خطيرة تصدى لها الحارس محمد أمان حارس المنتخب الأولمبي اليمني بكل براعة ..
هدف دون مقابل نتيجة سادت مجريات الشوط الثاني حيث لم يستطع اللسك  استغلال الفرص المتاحة  و يصتدم بمرتدات الاحقاف التي اربكت اللسك اكثر من مرة..
حتى اطلق الحكم  صافرة نهاية المباراه بفوز الاحقاف بهدف دون رد ليحصد من خلالها على ثلاث نقاط يحتل بها المركز الثاني خلف نادي البرق فيما احتل اللسك المركز الثالث بدون رصيد من النقاط ..

 ادار الـلـــــــــقــــــاء طاقم مكون من
رمضان حمادة حكم ساحة
و مساعد أول هاني ساحب
مساعد ثاني صالح باغوث
حكم رابع عمر العيدروس

مبارك مبروك مراقب مباراة
سالم التميمي مقيم حكام