سيئون-الثلاثاء 23/يوليو/2019-11:38

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مندوب التحالف العربي يطلع على خطة نشاط مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت للعام الجاري 2019م والأنشطة الرمضانية لهذا العام
[- الجمعة 03/مايو/2019 مصدر الخبر : سيئون / موقع إذاعة سيئون/ خاص ]
PicsArt_05-03-05.22.25.png
اطلع مندوب التحالف العربي للشئون المدنية بوادي حضرموت والصحراء " أبو عبدالله " على الانشطة الرياضية وشبابية التي سيشهد وادي حضرموت خلال ليالي شهر رمضان المبارك والتي تأتي في إطار خطة نشاط مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء للعام الجاري 2019م .
جاء ذلك خلال لقائة أمس بالمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت الأستاذ / علي يسلم باشعيب الذي قدم له شرحا مفصلا حول ما انجز في المجال الرياضي والثقافي على صعيد الاندية وفروع الاتحادات الرياضية وكذا المشاريع الرياضية الجاري العمل فيها ومنها استاد سيئون الاولمبي الذي جاري العمل في تعشيب ارضيتة من قبل مؤسسة العشب الاخضر وبتمويل من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت . مستعرضا مجمل الفعاليات التي ستنطلق خلال ليالي الشهر الكريم شهر رمضان المبارك ومنها البطولة الخماسية لكرة القدم صالات التي ستنظمها اللجنة المؤقتة للعبة بمشاركة ( 18 ) ناديا من أندية وادي حضرموت وتلعب مبارياتها بطريقة خروج المغلوب مره واحده بالإضافة إلى المسابقة الثقافية للأندية الأهلية التي تقيمها اللجنة الثقافية كل عام خلال هذا الشهر الفضيل . متطرقا لبعض الصعوبات والمعوقات التي تعيق العمل الرياضي في الأندية وفروع الاتحادات ومنها الدعم المالي الذي توقف منذ فترة طويلة والمقدم من قبل صندوق النشء . وفي اللقاء اشاد مندوب التحالف العربي للشئون المدنية بالجهود التي يقوم مكتب وزارة الشباب والرياضة والاندية وفروع الاتحادات بوادي حضرموت والصحراء في المجال الشبابي والرياضي بشكل عام. مؤكدا بان رياضة وادي حضرموت ستشهد خلال الفترة القادمة اهتمام كبير من قبل قوات التحالف العربي من خلال رعاية العديد من الأنشطة الشبابية و الرياضية والثقافية وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء . حضر اللقاء الأخوين مدير عام المدينة الرياضية صالح عاشور عبدون وممثل المكتب بمديرية القطن ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمكتب أحمد سعيد بزعل .