سيئون-الاحد 19/مايو/2019-12:22

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
تواصل مباريات بطولة كرة القدم الخماسية لأندية وادي حضرموت
[- الاثنين 13/مايو/2019 مصدر الخبر : سيئون / موقع إذاعة سيئون / أحمد بزعل]
5665-tile.jpg
 تواصلت لليوم الثاني على التوالي بصاله الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئون منافسات البطولة الرمضانية الثانية لكرة القدم الخماسية لأندية وادي حضرموت  التي تنظمها اللجنة الفنية للعبة برعاية وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري وباشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت .
حيث جرت مساء أمس  السبت في اليوم الثاني للبطولة  مباراتان  جمعت المباراة الاولى ناديي البرق بتريم واتحاد حوره  حيث قدم الفريقان مباراة جيدة من حيث المستوى والأداء  انتهت لمصلحة البرق بنتيجة  ثلاثة أهداف مقابل هدفين لاتحاد حوره سجلت على مدار الشوطين احرز اهداف البرق لاعبوه هيثم العامري وعبدالله بكير ومسلم العامري وأحرز لاتحاد حوره لاعبوه محمد عيران  وماهر بارباع  .

وفي المباراة الثانية حقق نادي اتحاد سيئون فوزا كبيرا على  نادي الأحقاف بالغرف بنتيجة كبيرة  ثمانية أهداف نظيفة حيث قدم لاعبوا اتحاد سيئون  مستوى واداء رأئع طيلة شوطي المباراة بقيادة اللاعب الرائع والخلوق عبدالله باوزير الذي كان أفضل لاعب في المباراة بعد أن سجل اربعه أهداف بمفرده فيما سجل زميله محمد باكثير هو الآخر هدفين وهدف لكل من يوسف بلحصين ورشاد النوبي  وبذلك سيلاقي اتحاد سيئون في لقائه الثاني  يوم الأحد القادم نظيرة   نادي البرق بتريم في لقاء سيكون مثير بين الفريقين .
ادار مباريات اليوم الثاني للبطولة طاقم مكون من الحكام  فهمي قنيزع وعلي قندوس ومجدي مرجان  ومسجلا فؤاد باغيث وراقب المباراة وأشرف عليها عضوي اللجنة شكري بازهير وصلاح بريك .

هذا وستقام  في اطار البطولة مساء الغد  الاثنين  مباراتان سيلتقي في الأولى ناديي الريان بساه والسلام بالغرفه وسيلتقي في اللقاء الثاني ناديي مدوده والتعاون بالعقاد .

تجدر الاشارة بان  مباريات البطولة التي تشارك فيها (18) ناديا من أندية وادي حضرموت وتجري مبارياتها  بطريقة خروج المغلوب وستتواصل  حتى التاسع عشر من رمضان الحالي بصاله الشهيد علي عبيد بامعبد .