سيئون-الاربعاء 17/يوليو/2019-09:24

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الوكيل التميمي يستقبل المنسق العام للاتحاد الدولي للملاكمة ..
[الجمعة 21/يونيو/2019 مصدر الخبر : سيئون / موقع إذاعة سيئون / أحمد بزعل ]
121654.jpg
 استقبل وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي اليوم بمدينة سيئون المنسق العام للاتحاد الدولي للملاكمة احمد المسيبلي ومدير بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين التي ستقام خلال الفترة من ( 29- 28 يونيو الجاري ) بمدينة سيئون تحت شعار بطولة ( الأخوة اليمنية السعودية الإماراتية ) .
وخلال اللقاء رحب وكيل المحافظة المساعد بالمنسق العام للاتحاد الدولي للملاكمة ومرافقيه مؤكدا بان الجميع سعداء بإقامة هذه البطولة واستضافة هذا الحدث العالمي الكبير الذي ستحتضنه مدينة سيئون مدينة السلام لنظهر بلادنا بأجمل صورة فهي بطولة محبة فأبناء حضرموت وسيئون خاصة سيظهرون هذه المحبة لأنهم مجتمع يقبل الأخر مجتمع دائما مرحبا بالجميع .
وفي اللقاء الذي حضرة مدير عام مكتب الإعلام رشيد علي العامري ومدير عام مطار سيئون الدولي علي باكثير استعرض وكيل المحافظة المساعد مجمل الفعاليات التي سترافق هذه البطولة والتي تشمل على العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والبرامج السياحية وإقامة معرض للتراث الحضرمي حتى يطلع ويشاهد الزوار لهذه المحافظة تراثنا الأصيل .
متمنيا أن تكون البطولة على مستوى كبير ويكتب لها النجاح والتوفيق فهذا حدث عالمي يقام في ارض حضرموت لأول مرة من نوعها .
بدوره أعرب المنسق العام للاتحاد الدولي للملاكمة عن ارتياحه لكرم الضيافة وحسن الاستقبال مؤكدا انبهاره بما لمسه على ارض الواقع من استقرار امني في حضرموت وتعاون كبير على كافة المستويات .
وقال : وصلنا سيئون المحبة سيئون السلام سيئون الرخاء سيئون إعادة البناء والتعمير سيئون حقيقة اليوم فاجأتنا عند وصولنا إليها بأهلها الطيبين بابتسامتهم الرائعة بترحيبهم بكرمهم بإعطائهم , فسيئون اليوم تمثل لبنة لبناء اليمن الجديد و بناء اليمن الاتحادي وان وصولنا إليها لنحتفل مع أهلنا ومع أهلها الطيبين ومع كل من هم فيها في هذه البطولة الأخوية التي تحمل هذا الشعار الجميل ( الأخوة السعودية الإماراتية اليمنية) .
وفي تصريح لوسائل الإعلام حيا مدير البطولة والمنسق العام للاتحاد الدولي للملاكمة الزميل أحمد المسيبلي أهل حضرموت بدون استثناء على كرمهم وعطائهم وعلى مدى اهتمامهم بهذه البطولة واهتمامهم بالدولة المدنية الحديثة والذهاب إلى السلام والمحبة رفضا للحروب والكراهية ويشوب اليوم من حرب في مكان ما في بلدنا .
مثمنا جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والوادي ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ووكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري والوكلاء المساعدين بالمحافظة واللجان العاملة والإعلاميين الذين يبذلون جهود مضنية لإنجاح هذا الحدث العالمي الكبير .
مطالبا أهالي حضرموت إن يساندوا ويدعموا هذه البطولة لان نجاحها هو نجاح لحضرموت عامة وسيئون خاصة متمنيا من كل الإعلاميين أن يساندوا كل القنوات الإعلامية وعلى القنوات المحلية التي تتواجد داخل حضرموت ولها صوت أن تنقل هذه البطولة .
لافتا بان الكادر الذي سينقل هذه البطولة وسيعمل على نجاحها هم من حضرموت بكل كوادرها وأبنائها الرائعين الذين اليوم يقدمون صورة رائعة ويبذلون جهود عظيمة لإنجاح هذا الحدث .
وأضاف يقول : حقيقة فاجاونا فيما قاموا به من تحضيرات لهذه البطولة وما سمعناه وما تناقلته وسائل الإعلام وما نراه اليوم أنهم جاهزون وبإذن الله سبحان و تعالى في اليومين القادمين سوف تكون الأمور جاهزة وسوف نرى مشهد رائع لملاكمة عالمية نظيفة برسالة السلام و المحبة والأخوة ( السعودية الإماراتية اليمنية ) .
وأوضح المسيبلي بأنه سيرافق البطولة عدد من الفعاليات المختلفة المعده بهذا الشأن ومنها معرض على هامش البطولة وذلك لعرض الصور الفوتوغرافية لنفضح جرائم إيران في اليمن وفي المملكة العربية السعودية والمنطقة ونفضح الانقلابيين وجرائمهم ولننقل صوره أخرى إننا دعاة سلام ومحبة وليس دعاه حرب .