سيئون-الاربعاء 17/يوليو/2019-09:25

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
استئناف بطولة الماهر.. و اقرار بطولة الناشئين...
[- الاثنين 24/يونيو/2019 مصدر الخبر : سيئون / موقع إذاعة سيئون / خاص]
1254654656.jpg
عقد اتحاد كرة القدم فرع وادي حضرموت عصر السبت 22 يونيو اجتماعا برئاسة الاستاذ سعيد علي بايمين رئيس الفرع.. تم فيه الوقوف على عدد من النقاط المهمة بشان سير عمل الفرع و خطة النشاط للعام 2019 م..
و خلال الاجتماع ثمن الاستاذ سعيد الجهود التي بذلت وقت غيابه.. و تمنى الاستمرار في العمل و طلب  مضاعفة الجهد في المرحلة القادمة في  ظل ظروف صعبة و معقدة..
و  في الاجتماع تم استعراض مقترحات لجنة المسابقات فيما يتعلق بالانشطة القائمة و القادمة  .. حيث اقر استئناف و استكمال بطولة الماهر.. بمباراة شباب القطن و اتحاد سيئون يوم الجمعة 28 يونيو في ملعب الشهيد جواس .. على ان يكون دور نصف النهائي يومي الخميس و الجمعة  الموافق 4 و 5 يوليو.. على ملعب الغناء بتريم... فيما اقر موعد النهائي. الجمعة 12 يوليو  ..
و تم اعتماد اقامة بطولة للناشئين مواليد 2003 م في شهر أغسطس و العمل و التجهيز لذلك..
كما تم  تناول بطولة طيران الملكة  بلقيس و اتفق على سرعة التواصل مع الاخوة في فرع الساحل لاستكمال التجهيزات و اعلان موعد البطولة...
و في الاجتماع وقفت قيادة الفرع أمام نشاط الاتحاد العام فيما يتعلق بالدوري التنشيطي لاندية الدرجة الاولى و الثانية و أكدت على التعاون مع اندية الوادي لضمان مشاركة طيبة و منافسة على المراكز المتقدمة..  في الوقت ذاته استغربت من آلية اختيار الاندية المشاركة  في هذه البطولة  و عدم  اشراك اندية الدرجة الثالثة، أو على الاقل مشاركة الاندية الهابطة من الدرجة الثانية  موسم 2013/2⁰12م و كذا ابطال المحافظات، و  اتفق على ضرورة مخاطبة الاتحاد العام و التنسيق مع فرع الساحل في اطار ذلك...

و قد  تناول الاجتماع العديد من النقاط ذات الاهمية و التي تعزز عمل الفرع و اتخذ بصدد ذلك القرارات..