سيئون-الاحد 20/اكتوبر/2019-06:01

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
دار الابتهاج يوج بطلاً للمسابقة الثقافية لبطولة المحبة والسلام الاولى بسيئون
[- الثلاثاء 06/أغسطس/2019 مصدر الخبر : سيئون / موقع إذاعة سيئون / خاص]
7854217487.jpg
توج دار الابتهاج مساء يوم أمس الاثنين الموافق 5 اغسطس 2019 بطلاً للمسابقة الثقافية لحلقات مساجد مديرية سيئون ضمن بطولة المحبة والسلام التي تنظمها نادي صناع السلام بحضرموت بالشراكة مع مؤسسة بيت التنمية ضمن مشروع اختلافنا لا خلافنا المرحلة الثانية ..
حيث تنافس في الدور الاول ثمان مساجد وهي ( مسجد الصفاء – مسجد عمر حميد – مسجد النور – مسجد قيدان – علمة طه – مسجد الخليفة عمر بن الخطاب – دار الابتهاج – مسجد عنبر ) .
حيث جأت نتائج الدور الاول على النحو التالي :
حقق مسجد عنبر 18 نقطة من 20 , فيما حقق مسجد دار الابتهاج 16 نقطة من 20 , مسجد قيدان حقق 12 نقطة من 20 , ومسجد الصفاء حقق 10 نقاط من 20 , علمة طه حقق 10 نقاط من 20 , فيما حقق مسجد النور 8 نقاط من 20 , وأخيراً حقق مسجد عمر حميد 6 نقاط من 20 ..
ليتأهل للنهائي مسجد عنبر مع دار الابتهاج التي شهدت تنافس بين الفريقين التي كسبها دار الابتهاج بالسؤال الفاصل ..
أدار المسابقة الثقافية لجنة تحكيمية مكون من الاستاذ سالم عرفان بارجاء والاستاذ يسلم بن عباده والاستاذ علاء جواس ..
كان الاستاذ هشام الحارثي مدير الاوقاف والارشاد بمديرية سيئون قد عبر في كلمة قصيرة له عن شكره وتقديره لهذه المبادرة من نادي صناع السلام أن يكون هناك نشاط رياضي ثقافي واجتماعي للمساجد .مضيفاً أن سيئون كانت ولا تزال رائدة في مجال الثقافية من خلال تحقيق العديد من الجوائز على الصعيد المحلي والوطني من خلال مشاركات الاندية والفرق .
مختتماً بأهمية الاطلاع أكثر والاستمرار في الانشطة الرياضية والثقافية لهؤلاء المساجد للحفاظ على الشباب من خلال الترفيه والمسابقات المختلفة من جميع الجهات ..