سيئون-الثلاثاء 20/اغسطس/2019-06:59

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
باشعيب يطلع على نشاط الهيئة الادارية بنادي هلال السويري
[السبت 10/أغسطس/2019 مصدر الخبر : السويري / موقع إذاعة سيئون / اعلام النادي]
213213231.jpg
اطلع مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء الاستاذ علي يسلم باشعيب ومعه عاقل حي السويري الاستاذ طالب عمر بن شملان على نشاط الهيئة الادارية بنادي هلال السويري ومناقشة عدد من الصعوبات والتحديات التي تواجه ادارة النادي .
وهنأ " باشعيب " الجميع بقرب حلول عيد الأضحى المبارك سائلا الله تعالى أن يعيدها على الأمة الاسلامية وهم في عز ونصر وتمكين ، مجددا تهانيه لادارة النادي وكافة أبناء المنطقة باعتماد مشروع بناء مقر نادي الهلال ضمن المشاريع الممولة من حصة حضرموت من مبيعات النفط.

ودعا  المدير العام لمكتب الشباب والرياضة أعضاء الهيئة الادارية الى بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل الارتقاء بالنادي في جميع المجالات ، مشددا على أهمية الالتزام بالعمل المؤسسي وفقا للنظم واللوائح ، مبديا استعداه لتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير نشاط النادي .

لافتا الى ضرورة الاهتمام بفئة البراعم من خلال تفعيل الانشطة الرياضية المدرسية والاشراف عليها .

بدوره أشار عاقل حي السويري الاستاذ طالب بن شملان الى أهمية تنظيم العلاقة بين ادارة النادي والفرق الشعبية الرسمية ، وتفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية المختلفة ، ومعالجة كافة الاشكاليات في حينها ، مباركا للجميع اعتماد مشروع مقر النادي .

الى ذلك استعرض رئيس النادي الاستاذ عبدالمجيد باجبير وأعضاء الهيئة الادارية عدد من المواضيع المختلفة التي تسهم في ايجاد الحلول للإشكاليات التي تواجههم ، مثمنين اهتمام السلطة المحلية ودعمها من خلال اعتماد مشروع مقر للنادي الذي سيسهم بشكل كبير في تفعيل النشاط الرياضي في المنطقة .