سيئون-الاربعاء 11/ديسمبر/2019-02:02

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
إيصال خدمة مياه الشرب لسكان منطقة نسمة بمديرية ساهإيصال خدمة مياه الشرب لسكان منطقة نسمة بمديرية ساه
[ - الإثنين 12/أغسطس/2019 مصدر الخبر : ساه/موقع إذاعة سيئون /قيس الدوعني]
يستفيد أكثر من ثلاثمائة نسمة من ساكني وادي نسمة بمديرية ساه من مشروع إيصال خدمة مياه الشرب الذي نفذته شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية بتمويل من جمعية الهلال الأحمر الكويتي .. حيث جرى عصر اليوم السبت تدشين ضخ مياه الشرب للمنطقة وسط ابتهاج ساكني المنطقة بحضور المدير التنفيذي للهلال الأحمر الكويتي عبد الرحمن محمد العون والوفد الكويتي المرافق له .
وأشاد المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري بمساهمات ومواقف دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا إلى جانب اشقائهم اليمنيين مشيرا إلى حاجة المديرية للمزيد من تدخلات ومساهمات الهلال الأحمر الكويتي .
وشملت أعمال المشروع حفر وربط أنبوب من مادة البولي إيثلين بطول 3 كيلو متر من المشروع الأهلي لمياه غيل عمر امتدادا إلى آخر مخيم بمنطقة نسمة مع إضافة ستة فروع لكل تجمع .
ويعد المشروع إضافة خدمية نوعية لسكان المنطقة حيث سيمكنهم من الحصول على مياه الشرب الجوفية النقية بعد معاناة امتدت لحوالي ثلاثين عام في جلب المياه من أماكن بعيدة .
حضر فعالية التدشين الأخوة المهندس سالم سعيد باوزير مدير مكتب حضرموت لشبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية و صالح باقلاقل مدير العلاقات بالشبكة وضابط المشروع المهندس مطيع لكمان وشوقي باغوزة المدير التنفيذي لجمعية ساه للتنمية .