سيئون-الجمعة 20/سبتمبر/2019-08:44

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
اختتام الدوري التنشيطي في لعبة الكرة الطائرة بنادي سيئون
[السبت 17/أغسطس/2019 مصدر الخبر : سيئون / موقع إذاعة سيئون/ علي باسعيدة]
45646565645.jpg
▪اختتمت مساء اليوم الجمعة 16 أغسطس الجاري بملعب الفقيد عبد الحكيم مسعود للكرة الطائرة بمنشاة نادي سيئون منافسات الدوري التنشيطي للكرة الطائرة  للافرقة  الشعبية بمدينة سيئون الذي نظمته اللجنة الفنية للعبة بالنادي وبإشراف من قبل ادارة نادي سيئون.
اللقاء النهائي الذي جرى إمام أنظار ومحبي اللعبة الذين غطوا مدرجات الملعب وقيادة نادي سيئون ممثلة برئيس النادي/ الشيخ رشيد عبدالله مهدمي ورئيسي فرعي اتحاد الكرة الطائرة بوادي وساحل حضرموت وعدد من قيادات النادي والإعلام الرياضي الرياضة للجميع  ومحبي اللعبة..
اللقاء النهائي جمع فريق النصر وفريق الفاروق بحي القرن..
وبعد مباراة مار ثوانيه امتدت إلى خمسة أشواط حسم فريق الفاروق المباراة لمصلحته بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوطين ليتوج بكاس البطولة فيما نال فريق النصر كاس الوصافة، كما تم تكريم أفضل مهاجم وأفضل معد وأفضل مدافع إلى جانب تكريم الفرق المشاركة وحكام  البطولة إلى جانب الجهات المساهمة في نجاح الدوري وعدد من كوادر النادي ومحبي اللعبة ..
وتخللت المسابقة توجية عدد من الاسئلة الرياضية عن تاريخ اللعبة بالنادي للجمهور من قبل مقدم المباراة الأخ هود الحدري تفاعل معها  الجمهور بطريقة جميلة..
ادار المباراة  طاقم تحكيمي مكون من :
نبيل باصحيح حكم اول فؤاد باغيث حكم ثاني ، عادل بالطيور مسجل ، ورياض بامحيمود وعلي عويض رجال خطوط ، اشرف على المباراة الكابتن علي عبود شمراخ..
شاركت في البطولة سته افرقة وزعت على مجموعتين.