سيئون-الثلاثاء 22/اغسطس/2017-11:34

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية بالسودان تمنح درجة الماجستير بامتياز للأستاذ الحضرمي / محمد علي الحبشي
[ الأحد 4/يونيو/2017 مصدر الخبر : الخرطوم/موقع إذاعة سيئون/جمعان دويل -]
news_20170604_15.jpg
عقدت ظهر اليوم الاحد الموافق 4/يونيو/2017م الموافق 9/رمضان/1438 بقاعة كلية الدراسات العليا بجامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية بالسودان مناقشة رسالة الباحث الاستاذ/ محمد علي محمد الحبشي  من أبناء وادي حضرموت لبحثه الموسوم [ اثر جودة المعلومات المحاسبية على اتخاذ القرارات الاستثمارية ] (تطبيقا على شركة الروابي للتنمية المحدودة 2011 - 2016 م .
وتكونت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من الأساتذة  أ . د / صالح حسب الرسول البدوي (ممتحنا خارجيا) و د/ ادهم محمد متيرب (ممتحنا داخليا) و أ. د/ سادات فيصل عبد الفتاح صالح (مشرف أساسي ) وأثنت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة وأشادت بالجهد الكبير والمتميز المبذول فيها واعتبرتها إضافة علمية ونوعية للمكتبة العربية بشكل عام وللتخصص بشكل خاص لما تحتويه من معلومات محاسبية قيمة وأسلوب راق في عرض المعلومات وترابط الفصول وفي التعاطي مع كل القضايا التي تعرض لها الباحث في فصول الدراسة .
كما أشادت بمستواها العلمي والمنهجي وخلوها من الأخطاء المنهجية واللغوية إلا ما ندر . كما أشادت بتميز الباحث علمياً والذي انعكس أثره على الرسالة , خرجت الدراسة بعدة نتائج وتوصيات التي يتمنى الباحث أن تؤخذ بعين الاعتبار من قبل المستثمرين.
حضر المناقشة عدد من الطلاب الحضارم الدارسين بجمهورية السودان الشقيقة الجدير بالذكر بأن الباحث الاستاذ / محمد علي محمد الحبشي حاصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة العام في 2003م من كلية التجارة وادارة الاعمال جامعة الاحقاف. المكلا.
الاستاذ / محمد علي محمد الحبشي شغل عدد من الوظائف وكان اخرها مديرا ماليا في شركة الروابي للتنمية المحدودة في جمهورية السودان الخرطوم . .
كل التهاني والتبريكات ونتمنى للباحث التوفيق والنجاح الدائم في حياته العلمية و المهنية .