سيئون-الخميس 29/يونيو/2017-11:57

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
بعثة المنتخب الوطني تصل إلى النيبال
[ الأحد 12 / 6/ 2017 مصدر الخبر : النيبال / موقع إذاعة سيئون/ محمد الخميسي -]
645544.jpg
وصلت ظهر اليوم بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة النيبالية كاتمندو استعدادا لخوض المباراة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات2019) والتي ستجمعه بنظيره النيبالي غداً الثلاثاء في الساعة 12:15 ظهرا بتوقيت اليمن (3 عصرا) بتوقيت النيبال.
وتوجه المنتخب عقب وصوله مباشرة إلى فندق هيمالايا الذي يسكن فيه ، وعقب الإفطار وتناول العشاء اضطر المنتخب لإقامة تمرين في حديقة الفندق بسبب عدم وجود إنارة في ملعب المباراة أو أي ملعب في العاصمة كاتمندو .. وكان التمرين عبارة عن تمرين خفيف (استشفاء) وهو الاستطالة والجري الخفيف بهدف استرخاء العضلات وإزالة إرهاق السفر .
الإصابة تحرم الهاجري من مرافقة المنتخب
حرمت الإصابة مهاجم المنتخب الوطني ايمن الهاجري من مرافقة المنتخب للمباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب الأخيرة امام فريق الداخلية ، وبعد أن اجريت الاشعة المطلوبة لأيمن (MRI) تبين عدم قدرته المشاركة في المباراة وبالتالي تم ضم لاعب أخر بدله للقائمة.
وفيما يلي اسماء بعثة المنتخب :-
- معاذ الخميسي – رئيس البعثة
- طلال بن حيدرة – نائب رئيس البعثة
- أحمد الشرفي – مشرف المنتخب
- عبدالسلام الغرباني – مدير المنتخب
- ابرهام مبراتو – مدرب المنتخب
- خالد الدغيش – مساعد المدرب
- محمد جعوان – مدرب الحراس
- عبدالرقيب العديني – إداري المنتخب
- د.مصلح سلمان – طبيب المنتخب
- محمد الخميسي – المنسق الإعلامي
- وائل قيراط – اخصائي العلاج الطبيعي
واللاعبون هم
- محمد إبراهيم عياش
- سعود السوادي
- عصام الحكيمي
- محمد فؤاد
- مدير عبدربه
- حمادة الزبيري
- عمار حمصان
- علاء الدين نعمان
- محمد بارويس
- علاء الصاصي
- وحيد الخياط
- احمد الحيفي
- احمد علوس
- ناطق حزام
- عبدالواسع المطري
- عصام الورافي
- عماد منصور
- فؤاد العميسي
- أحمد ضبعان

مصر .. معسكر متكامل .. وخمس مباريات ودية
استعداد المنتخب لهذه المباراة كان مثالياً ، فبعد أن تغلب منتخبنا على منتخب طاجكستان في الجولة الأولى من التصفيات (2/1) ، قرر الاتحاد الدخول مباشرة في مرحلة الإعداد حيث تم الترتيب لإقامة المعسكر في مصر .. وخلال المعسكر الذي اقيم في مدينة القاهرة واستمر لمدة 62 يوم خلال الفترة (9إبريل -11 يونيو) خضع اللاعبون لجرع تدريبية متنوعه حسب البرنامج الفني المعد من قبل المدرب ومساعديه ، فكانت البداية بالإعداد البدني ورفع اللياقة ، ومن ثم تم الدخول في الجانب الفني الذي تخلله خمس مباريات وديه اربع منها مع اندية مصرية وواحده مع منتخب مصر للاعبين المحليين .
وفي تلك المباريات الخمس كان قد تعادل منتخبنا في المباراة الاولى مع فريق مصر المقاصة (1/1) ، وخسر المباراة الثانية امام منتخب مصر للمحليين (صفر/1) وخسر بعدها امام فريق بتروجيت (1/2) ، وخسر ايضا من فريق طلائع الجيش (1/3) ، قبل أن يفوز في مباراته الخامسة والأخيرة مع فريق الداخلية (3/1).