سيئون-الثلاثاء 22/اغسطس/2017-11:42

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
بلادنا تشارك في بطولة العالم للسباحة بالمجر
[الإثنين 10 /7 /2017 مصدر الخبر : عدن /موقع إذاعة سيئون/ حسن عياش - ]
1645.jpg
تشارك بلادنا في فعاليات بطولة العالم للسباحة والغطس التي تستضيفها جمهورية المجر من الـ14 حتى 21 من شهر يوليو الجاري.
أوضح ذلك خالد الخليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة والألعاب المائية، مؤكدا أن المشاركة اليمنية تهدف إلى الاحتكاك بالمستويات المتقدمة على مستوى العالم باعتبار أن البطولة ستشهد مشاركة أبرز نجوم اللعبة على الصعيد الدولي.
وقال الخليفي في تصريح إن المشاركة اليمنية ستكون باللاعبين مختار اليماني المقيم في الولايات المتحدة والذي سيشارك في سباقات 100 و200 متر حرة، وزميلته نوران بامطرف المقيمة أيضا في أمريكا والتي ستخوض سباقي 50 حرة و100 متر ظهر، كما سيشارك السباح إبراهيم المالكي في فعاليتي 100 متر ظهر و200 متر متنوع.
وكشف الخليفي عن هوية المدرب الذي سيشرف على منتخبنا في البطولة وهو الأمريكي الشهير مايكل بوتم الذي يشرف على تدريبات البطل العالمي مايكل فيلبس، مشيرا إلى أن وجود هذا المدرب العالمي من شأنه إعطاء لاعبينا الدفعة المطلوبة لتحقيق نتائج جيدة في هذه البطولة الكبيرة.
على صعيد متصل يشارك رئيس وفد بلادنا إلى البطولة رئيس الاتحاد اليمني وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للسباحة الأخ خالد الخليفي في الاجتماعات الفنية التي تسبق البطولة واجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسباحة التي تستضيفها بودابست على هامش بطولة العالم وتكرس لمناقشة المستجدات على صعيد رياضة السباحة.
وتأتي المشاركة في هذا المحفل العالمي في سياق تعزيز الحضور اليمني دوليا، وفي إطار سياسة الانفتاح على محيط اللعبة التي يتبناها الاتحاد العام للسباحة والهادفة إلى تمتين الروابط مع الاتحادات الوطنية والقارية وكذلك الاتحاد الدولي للعبة.